برنامج إلتقاط الألوان وقيمها Color Seizer

إختيار الألوان إما من اللوحة الافتراضية أو إلتقاطها من أي مكان على سطح المكتب وحفظ الألون المفضلة ، إضافة إلى عرض القيم المتنوعة للألوان لمختلف لغات البرمجة.

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر تعرض الألوان التي نفهمها بسهولة ، إلا أن جهاز الكمبيوتر يتعرف عليها من خلال قيم ورموز. من شبه المستحيل معرفة رموز الألوان عن ظهر قلب ، لذا فقد تحتاج إلى تطبيقات متخصصة مثل Color Seizer من أجل الحصول على اللون لإنشاء الرمز الصحيح للغة البرمجة التي تستخدمها.

Color Seizer هو برنامج محمول لا يحتاج الى التثبيت ويمكن إستخدامه بمجرد التشغيل ، وأيضاً تخزينه على محرك أقراص فلاش USB في حال رغبت في استخدامه أو تحتاجه على أجهزة كمبيوتر أخرى.

عند تشغيله تظهر الواجهة الملونة للغاية وتحتوي على مجموعة متنوعة من الحقول. يمكنك اختيار الألوان في وضعين ، ومجموعة متنوعة من المعلومات في متناول يديك ، حيث أن هناك جميع الأدوات التي ستحتاجها. وتتوفر عدة فتحات التي تتيح لك تخزين الألوان ذات الاهتمام.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحديد اللون الهدف. يمكنك من ناحية إظهار لوحة الألوان الافتراضية واختيار اللون. من ناحية أخرى ، هناك أداة الإلتقاط يمكن نقلها إلى أي مكان على سطح المكتب ، فقط في حالة عدم قدرتك على اكتشاف اللون بشك دقيق من اللوحة المدمجة.

يعرض التطبيق اللون المحدد والذي يمكنك سحبه في مكان مجاني. كما يعرض مستويات تشبع اللون والسطوع. فيما يتعلق بالمعلومات التي تم إنشاؤها ، يعرض التطبيق رمز RGB ، ومستويات HSL ، وكذلك الأكواد والقيم لـ HTML و Delphi و Visual Basic و C ++ ، مع قائمة منسدلة مخصصة لعدة ألوان تعتمد على الأسماء.

Color Seizer سيكون مفيدًا إذا أردت الحصول على أي لون ، بالإضافة إلى القيم أو الرموز المخصصة للألوان عندما يتعلق الأمر بالتصميم أو البرمجة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Color Seizer Alex Nolanمجاني 1 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Color Seizer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/_9jyOM2lYPk
برنامج إلتقاط الألوان وقيمها Color Seizer برنامج إلتقاط الألوان وقيمها Color Seizer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.