برنامج تحويل الفيديو والصوت Ace Video Converter

برنامج سهل الاستخدام لتحويل ملفات الوسائط المتعددة إلى العديد من التنسيقات الأخرى.

Ace Video Converter عبارة عن برنامج الغرض منه تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات أخرى ، مثل MP4 و MKV و MOV و OGG و RM و 3GP و AVI و RA و SWF و WEBM وتنسيقات الصوت مثل MP3 و ACC و AAIF وغيرها.

وفضلاً عن ذلك يمكن التحويل إلى أجهزة معينة ، مثل iPad و iPhone و iPod و Kindle و PSP و PS3 و Microsoft Zune و Sony Walkman و Microsoft xBox 360 و Apple TV.

واجهة التطبيق نظيفة وبديهية جدا. يمكن استيراد ملفات الوسائط إلى قائمة الملفات باستخدام إما مستعرض الملفات أو عن طريق وظيفة "السحب والإفلات" ويمكن ايضاً التعامل مع عناصر متعددة في وقت واحد.

توفر قائمة انتظار الملفات بعض المعلومات عن كل إدخال ؛ يتضمن ذلك تنسيق الملف المستورد والتنسيق عند التصدير والمدة وحجم الإطار وعدد الإطارات في الثانية (FPS). بمجرد تحديد مسار الحفظ والتنسيق ، يمكنك متابعة إجراء عملية التحويل بالإعدادات الافتراضية.

يتمتع المستخدمون المهرة بالحرية في تخصيص معلمات الصوت والفيديو فيما يتعلق بمعدل البت ومعدل الإطار والحجم ووضع التشفير ومعدل العينة ووضع القناة..

يمكن من خلال علامة التبويب "Options أو خيارات" تغيير لغة الواجهة وتحديد عدد مؤشرات الترابط (بشكل افتراضي ، يستخدم Ace Video Converter واحدًا فقط) ، ومن بين وظائف إدارة الطاقة الأخرى يمكن تصغير البرنامج إلى علبة النظام ووضع الكمبيوتر في حالة الإسبات أو إيقاف التشغيل بعد نهاية عملية التحويل ، .

يمكن ضبط البرنامج لفتح مسار الحفظ عند الانتهاء من جميع المهام ، وكذلك لتنظيم مقاطع الفيديو المحولة في المجلدات ، وفقًا لتنسيقها. يمكن للمستخدمين المتقدمين إدخال معلمات MEncoder إضافية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Ace Video ConverterAce Video Converterمجاني 19 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  Ace Video Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/BbRsQQsea6w
برنامج تحويل الفيديو Ace Video Converter برنامج تحويل الفيديو Ace Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.