تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت

تحول ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيق MP3 وغيرها بسرعة ، ويضم دعمًا للعديد من أنواع الملفات الإضافية وإعدادات التخصيص.

E.M. Free Video to MP3 Converter هو برنامج لتحويل صيغ الوسائط الشائعة مثل AVI و WMV و ASF و AMR و MP3 و AAC إلى ملفات MP3. ويدعم أيضا تنسيقات الصوت الأخرى مثل FLAC و OGG و M4A و WAV و WMA وغيرها.

علاوة على ذلك ، يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى 3GP و MOV و ASF و MP4 و AVI و FLV و WMV و MKV و HD video وإعدادها للتشغيل على الأجهزة الخارجية مثل iPad و Zune و PS3 و BlackBerry ، فضلاً عن الترجمة و حرق افلام دي في دي.

يستغرق تثبيت وإعداد البرنامج القليل من الوقت وبأقل جهد ممكن ويحتوي على واجهة نظيفة وبديهية ، مما يتيح للمستخدمين استيراد ملفات الوسائط عبر متصفح الملفات أو بمجرد سحبها وإلاتها مباشرة داخل الواجهة.

يمكن معاينة المقاطع في مشغل وسائط صغير مدمج في البرنامج ، وتقطيعها إلى أجزاء أصغر ، وتطبيق علامات مائية للصور (GIF ، JPG ، BMP ، TGA ، TIFF) ، ودمج ترجمات في مقاطع الفيديو ، وقلب الصورة وأيضاً تحميل مرشح VirtualDub لتحسين ملفات الوسائط.

يمكن للمستخدمين المتقدمين الوصول إلى ميزات كثيرة وتخصيص معلمات الصوت والفيديو فيما يتعلق بوضع القناة والترميز ومعدل أخذ العينات ومعدل البت ومستوى الصوت ومعدل الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع ، وتغيير الحجم والإقتصاص وغير ذلك من الإعدادات.

يأتي برنامج Free Video to MP3 Converter المجاني والسهل الإستخدام مع مجموعة من الميزات المخصصة لتحويل ملفات الفيديو أو ملفات الصوت إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة ، ويفترض بأي مستخدم الإستفادة من هذا التطبيق دون مشاكل كون واجهته واضحة جدا ومصممة بشكل أنيق.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
E.M. Free Video to MP3 Converteretinysoftمجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  E.M. Free Video to MP3 Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/SehiBCxE0f8
تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت E.M. Free Video to MP3 Converter تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت E.M. Free Video to MP3 Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.