تنزيل برنامج duo

تحميل برنامج Google Duo لأجهزة أندرويد و iOS وإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.

Google Duo هو هو تطبيق للاتصال المباشر بالفيديو يقدم الحد الأدنى من الميزات المطلوبة لهذه الوظيفة ويتميز بعناصر تحكم واضحة واتصال موثوق به حتى لا تفوتك أبدًا لحظات خاصة مع أصدقائك وعائلتك. تسمح لك الواجهة البسيطة بالبدء في الإستخدام مباشرة.

قبل التقاط الهاتف والتحدث مع المتصل ، يقدم Google Duo ميزة المعاينة المباشرة. سواء أثناء التنقل أو الاستلقاء على سريرك ، فإن جودة المكالمات العالية تجعل تجربتك مريحة. يمكنك إجراء مكالمة فيديو مع أصدقائك وعائلتك عبر منصات مثل iOS و Android بإستخدام واي فاي او البيانات الخلوية.

قبل أن تتمكن من الإستخدام ، تحتاج أولاً إلى ربط التطبيق برقم هاتفك. بدون اتخاذ هذا الإجراء ، لا يمكنك الدردشة المرئية. ويعمل البرنامج ببساطة بالنقر على شاشة جهازك ، حيث يمكنك عرض الصورة من الكاميرا الخاصة بك ، ويتيح الوصول إلى مئات جهات الاتصال. عندما يتصل شخص ما ، تنبثق الصورة أولاً ولن يراك المتصل إلا إذا قبلت المكالمة.

يقدم Google Duo خدمات مكالمات فيديو يمكن الاعتماد عليها للمستخدمين كونها سريعة وبسيطة وآمنة. تبدو خصائص هذا التطبيق متطابقة تقريبًا مع المنتجات المنافسة مثل Whatsapp. في الواقع ، تتجاوز ميزة مكالمة الفيديو إلى حد كبير نظيرتها في التطبيقات  المنافسة ، ومن بين النقاط المهمة هو عدم الحاجة إلى ربطه بحسابك في Google لاستخدامه. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وإجراء مكالمات فيديو اتصال هاتفك.

يمكن استخدام Google Duo عبر اتصالات بيانات الجوال و Wi-fi ، ولكن يوصى باستخدام هذا الأخير نظرًا لأنه يستخدم قدراً كبيراً من البيانات. أيضًا ، لا يمكن استخدام التطبيق إلا من هاتف به بطاقة sim أو رقم هاتف متصل به.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google DuoGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Duo - Google play
تنزيل لـ iOS Google Duo - Appstore 144MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/g1LI-_65SaU
تنزيل برنامج Google Duo تنزيل برنامج Google Duo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.