تنزيل برنامج تحويل الفيديوهات Video Converter Expert

استيراد مقاطع الفيديو باستخدام ملف نصي وملف Excel وقوائم ملفات CSV وكذلك تحويلها إلى أي تنسيق بما في ذلك Android و Iphone و Ipod و PSP و XBOX و H265 و MP4 و AVI و Xvid و DVD.  

إذا أردت تشغيل مقطع فيديو على مشغل أو جهاز معين ، فسيكون برنامج التحويل مفيداً بالتأكيد. Video Converter Expert هو أحد أحد الخيارات الرائعة. على الرغم من أنه لا يبدو جيداً مثل معظم المحولات التي تغمر السوق ، إلا أنه يمكنك بالتأكيد الاعتماد على إمكانيات التحويل الخاصة به وعلاوةً على ذلك يمكنك استخدامه مجانًا. يوفر البرنامج دعمًا للعديد من التنسيقات ويتيح لك إجراء مجموعة واسعة من تكوينات الإخراج.

يتم توزيع Video Converter Expert كأداة مساعدة مجانية ، دون أي رسوم أو قيود خفية ، على الرغم من أنه يمكنك التبرع إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن تنزيل البرنامج وتثبيته بسرعة وسهولة ، حتى على الأجهزة القديمة. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لتثبيت أي برامج ترميز أو برامج تشغيل خاصة.

يعد تحويل مقطع فيديو واحد أو أكثر عملية مباشرة. إذا كنت قد استخدمت أي أداة تحويل من قبل ، فستجد نفس الشيء تقريباً مع Video Converter Expert. كل ما عليك القيام به هو استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، واختيار تنسيق الإخراج ، وتكوين بعض إعدادات الإخراج الأخرى ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، ثم أخيراً بدء عملية التحويل.

قد يبدو أن Video Converter Expert بسيط للغاية ، لكنك ستسمع نغمة مختلفة بعد النقر فوق الزر "تحويل". يتم تجميع ملفات تخصيص التحويل المدعومة من خلال دعم المشغلات والأجهزة. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج ضبط معدل البت ومعدل الإطار وحجم الفيديو ونسبة العرض إلى الارتفاع. يمكنك أيضًا ضبط العديد من إعدادات الصوت ، وتطبيق تأثيرات التلاشي ، ومزج مقاطع الفيديو مع ملف صوتي ، ورسم النص ، ومن الممكن أيضًا دمج مقاطع الفيديو.

عندما يتعلق الأمر بتحويل مقاطع الفيديو ، يمكنك بالتأكيد الاعتماد على Video Converter Expert لإكمال هذه المهمة دون أي مشاكل أو قيود.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Video Converter Expert4dots Softwareمجاني 38 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  Video Converter Expert 
رابط بديل Video Converter Expert 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو
تنزيل برنامج تحويل الفيديوهات Video Converter Expert تنزيل برنامج تحويل الفيديوهات Video Converter Expert
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.