برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر

تحويل ملفات الفيديو وتحويلها بين صيغ مختلفة مثل MPEG أو WMV أو FLV وأيضًا إنشاء ملف التعريف المخصص الخاص بك باستخدام هذا البرنامج القوي.  

VSDC Free Video Converter عبارة عن محول فيديو قوي لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات مختلفة مثل: WMV إلى AVI ، MP4 إلى MOV ، SWF إلى MKV ، وما إلى ذلك. علاوة على القدرة على تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق إلى آخر ، يمكن لـ VSDC Free Video Converter تحرير ملفات الفيديو ونسخ البيانات على أقراص مضغوطة أو أقراص DVD. بشكل عام ، فإن تطبيق Windows المجاني هذا عبارة عن محول فيديو ، ومحرر فيديو خفيف الوزن ، وأداة مساعدة لنسخ البيانات.

وفقًا للمطور Flash-Integro ، يجب أن يعمل محول الفيديو المجاني VSDC جيدًا مع أي إصدار من Windows. سيتعين عليك تنزيل البرنامج وتثبيته عن طريق إتباع الإرشادات التي يقدمها معالج الإعداد لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

يحتوي VSDC Free Video Converter على واجهة توفر الدعم للعديد من الأنماط: الأزرق والأسود (ممكّن بشكل افتراضي) و Aqua و Silver. إذا كنت لا تحب الشريط لأي سبب كان ، فيمكنك تقليله بعيدًا عن الأنظار. وبالتحدث عن تقليل الأشياء ، قد ترغب في معرفة أن هناك خيارًا لتقليل محول الفيديو المجاني VSDC إلى درج النظام.

نادراً ما يصعب استخدام محولات الفيديو ، وهذا بالتأكيد لا يجعل الأمور صعبة مع هذا البرنامج. ومن خلال عرض ملفات تعريف متعددة للأجهزة والتنسيقات المختلفة ، فإنه يجعل من السهل للغاية تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق إلى آخر.

VSDC Free Video Converter هو برنامج مجاني ، تمامًا كما يشير اسمه ومفيد للغاية فيما يتعلق بإعداد ملفات الوسائط للأجهزة المختلفة ، وينبغي أن يرضي جميع المستخدمين ، سواء كانوا من ذوي الخبرة في برامج تحويل الفيديو أم لا.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
VSDC Free Video ConverterFlash-Integroمجاني 23 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز  VSDC Free Video Converter 
رابط بديل VSDC Free Video Converter 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/aHXjmlH-MjQ
برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر VSDC Free Video Converter برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر VSDC Free Video Converter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.