تنزيل برنامج MX Player

تحميل مشغل الوسائط المتعددة لأجهزة أندرويد و iOS والذي يتميز بسرعة تشغيل الفيديو وميزات دعم الترجمة. 

MX Player هو مشغل وسائط متعددة ومُستخدم على نطاق واسع حيث يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو والصوت المختلفة بتنسيقات عدة ، وذلك مباشرة من أجهزة Android أو iOS الخاصة بك. يحتوي عشرات الأدوات التي من شأنها تعزيز تجربة المشاهدة الخاصة بك.

يتيح MX Player للمستخدم الاستمتاع بأفلامه ومقاطع الفيديو المفضلة لديه بجودة ممتازة وميزات رائعة. يمكن للمستخدمين تجربة مشاهدة البرامج التلفزيونية عالية الدقة في أنواع مختلفة من الأشكال.

يتم توفير تجربة فيديو عالية الدقة محسّنة للمستخدمين حيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل. يمكن تنزيل تطبيق MX Player على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أيضًا. تتمثل إحدى الميزات الخاصة في أنه يجب عليك السحب لأسفل على الجانب الأيسر من الشاشة لزيادة السطوع وتقليله ، وعلى الجانب الآخر يمكنك تغيير مستوى الصوت.

ميزة أخرى جذابة للغاية هي أنه يمكنك تحرير ترجمات بعدة طرق. يمكنك تخصيص الحجم واللون وتأخير الوقت للعناوين الفرعية للعب. قبل كل شيء ، MX Player 2019 سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.

يعد MX Player لنظام Android أول مشغل فيديو يدعم فك تشفير متعدد الاساس. يمكن للمستخدمين تشغيل قوائم التشغيل الخاصة بهم في أوضاع مختلفة مثل وضع التبديل أو وضع التكرار أو الوضع العشوائي.

لقد أعطانا أحدث إصدار من MX Player اختصارات أكثر من الواجهة والتحكم في التشغيل. تتمثل إحدى الميزات المدهشة في أنه يمكنك الحفاظ على ترفيه أطفالك باستخدام ميزة Kids Locks والتي يمكن أن تبقيهم بعيدًا عن المحتوى الحساس.

يعد تطبيق MX Player خيارًا رائعًا لمستخدمي أجهزة Android و iOS للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة باستخدام أدوات متنوعة في التطبيق متعدد الإمكانات من هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية الخاصة بهم لأنها تدعم جميع أنواع ملفات الوسائط تقريبًا.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    MX PlayerJ2 Interactiveمجاني يختلف
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    أندرويد, iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.7/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
    متجر جوجل بلاي MX Player - Google Play
    متجر ابل ستور MX Player - App Store 63MB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/saHVhevKqEQ
    تنزيل برنامج MX Player تنزيل برنامج MX Player
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.