تنزيل برنامج Advanced Download Manager

تحميل برنامج مدير التحميل ADM للإستمتاع بالمزيد من الميزات للتنزيل عبر جهازك المحمول أندرويد. 

تعد برامج التنزيل من الأشياء الأساسية والمألوفة لمستخدمي سطح المكتب ، لكن هذه البرامج ليست شائعة على الأجهزة المحمولة ، خاصة وأن الناس عادةً ما لا يقومون بتنزيل الملفات باستخدام هواتفهم. الحقيقة هي أنها جيدة حقا في تسريع التنزيلات ، بغض النظر عن النظام الأساسي. Advanced Download Manager هي أداة لإدارة التنزيل تتيح لك تنزيل الملفات من أي نوع إلى جهاز Android الخاص بك مع جميع الميزات التي تتوقعها من برنامج تحميل لجهاز الكمبيوتر.

من بين أبرز الميزات في Advanced Download Manager القدرة على الاختيار من بين العديد من مجلدات التنزيل المختلفة بناءً على نوع الملف. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أنه عند تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك حفظها تلقائيًا في مجلد "الفيديو" ، بينما سيتم تنزيل الملفات النصية إلى المجلد المقابل لها.

يحتوي Advanced Download Manager أيضاً على بعض الميزات المثيرة ، بما في ذلك القدرة على تنزيل ثلاثة ملفات في وقت واحد ، وتنزيلات خلفية ، ودعم الإستئناف ، والتقاط الروابط من متصفحات Android والحافظة ، والتنزيل المباشر على بطاقة SD لـ Lollipop وMarshmallow ، فقط على سبيل المثال لا الحصر.

أيضًا ، من الممكن ضبط التطبيق للتنزيل فقط أثناء وجوده على شبكة Wi-fi أو لتغيير سرعة معدل التنزيل في الوقت الفعلي ، كما أنه يدعم الملفات التي يزيد حجمها عن 2 جيجابايت.

يعد Advanced Download Manager أداة شاملة لإدارة التنزيلات الخاصة بك ، وبفضلها يمكنك تحويل جهاز Android الخاص بك إلى مركز إدارة لإدارة جميع التنزيلات الخاصة بك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Advanced Download ManagerDimonVideoمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب الجهاز تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Advanced Download Manager
0000000000000000
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو 
تنزيل برنامج التحميل Advanced Download Manager تنزيل برنامج التحميل Advanced Download Manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.