تحميل برنامج lulubox

تنزيل تطبيق Lulubox الذي يتيح لك اختراق ألعاب الفيديو على هاتفك عن طريق تنزيل الأشكال والمكونات الإضافية لتحقيق تحسينات ومكاسب لا حصر لها. 

إذا كنت عادة ما تلعب ألعابًا على هاتفك ، فربما تكون قد سمعت بمفاهيم مثل APK mods وغيرها من الأشياء المشابهة. والحديث هنا هو عن الملفات التي تعدل جوانب معينة من اللعبة لتوفير تجربة أفضل.

يوفر Lulubox قائمة من التصحيحات لسلسلة من الألعاب بالإضافة إلى كوننا قادرين على تطبيقها على تلك التي قمنا بتثبيتها بالفعل. لهذا الغرض ، يتعين علينا فقط إضافة اللعبة إلى قائمة التطبيقات القابلة للتحميل. بدوره ، مع هذا التطبيق ، يمكننا مشاركة الـ MODs الخاصة بنا أو المكونات الإضافية بحيث يمكن لبقية اللاعبين استخدامها في ألعابهم.

لا يمكن مع ذلك لتطبيق Lulubox إختراق جميع الألعاب. لكن أحد مزاياه هو أنه سهل الاستخدام للغاية. في الواقع ، إنه متوافق فقط افتراضيًا مع قائمة مختصرة بالعناوين ، على الرغم من أننا كما ذكرنا أعلاه ، فإنه يبحث أيضًا بين الألعاب التي قمنا بتثبيتها بالفعل على Android للعثور على عناوين متوافقة أخرى. على أي حال ، فإن مطوريه سيزيدون بالتأكيد هذه القائمة في المستقبل القريب. وتشمل القائمة ألعاب مثل : Mobile Legends Bang Bang, Garena Free Fire Battlegrounds, Subway Surfers, Hole.

قد تكون بحاجة إلى تثبيت كل لعبة من هذه الألعاب على هاتفك لتتمكن من تحقيق أقصى استفادة ، والتي ستسمح لنا بتنزيل السمات مجانًا من أجل تخصيص جانب الإعدادات ، وشخصياتنا ، وأسلحتهم (بالطبع إذا كان هناك أيا في اللعبة ،). في الواقع ، في Subway Surfers ، سنكون قادرين على فتح جميع الأجهزة واللوحات التي تم إصدارها في كل تحديث جديد لهذا العداء الذي لا نهاية له والذي يتطلب منا عادة القيام بعملية شراء داخل التطبيق.

علاوة على ذلك ، سنكون قادرين على تمكين وضع invincible أي "لا ُيقهر" ، إذا كنا أحد أولئك اللاعبين الذين يكرهون الخسارة ، ويمكننا تسريع اللعب بقدر ما نريد ، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق الاختراقات الأخرى أو تعديلات القرص مثل تعطيل أي نوع من الرسائل أو الإشعارات التي تظهر على شاشتك والتي قد تتداخل مع لعبتك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
LuluboxLuluboxمجاني 23 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Lulubox
رابط بديل  LuluBox
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو
تحميل برنامج lulubox تحميل برنامج lulubox
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.