تحميل برنامج Netwa

تنزيل تطبيق Netwa لمعرفة متى يكون أحد المستخدمين متصلاً. 

Netwa أو Sotla عبارة عن تطبيق يتيح لك معرفة متى يكون صديقك متصلاً عبر الشبكات الاجتماعية. سوف تتلقى إشعارات في كل مرة يكون فيها أحد أصدقائك متصلاً. كما يمكنك مشاهدة تاريخ زيارات صديقك إلى الشبكة.

يدعي مطورو التطبيق أن Netwa سيظهر لك إحصائيات ملفك التعريفي عبر الإنترنت ، وسيقوم بتحديد جداول زمنية واضحة وإظهارها. والوقت الذي تقضيه في إستخدام واتساب. وهو مساعد لك في تتبع الوقت عبر الإنترنت. wasap tracker ، استخدام التطبيق whatsapp tracker عبر الإنترنت - ما تحتاجه! سنعرض لك whatsapp عبر الإنترنت آخر مرة ، وإظهار جميع إحصائيات whatsapp عبر الإنترنت وسوف يتم إخطارك بالمعلومات الإضافية والقصيرة في الملف الشخصي. في متتبع whatsapp الخاص بالتطبيق ، يمكنك تغيير أصوات الإشعارات التي تريدها لكل ملف تعريف.

تم حذف تطبيق Netwa في متجر جوجل بلاي والدخول الى موقع التطبيق الرسمي ستجد أن الرابط المتوفر يؤدي إلى صفحة تطبيق Sotla - online last seen في جوجل بلاي. كما أن مطور هذا التطبيق سعى من خلال وصفه إلى نوع من التضليل من حيث العبارات المستخدمة والتي قد توحي أن هذا التطبيق هو تطبيق تجسس على مستخدمي واتساب لكنه ليس كذلك.

نعتقد أن Netwa ليس سوى تطبيقا تافها وعديم الفائدة ولا ننصح بإستخدامه لما قد يكون لذلك من خطر على خصوصيتك أنت. فقبل أن تتمكن من إستخدام هذا التطبيق فستيتوجب عليك الموافقة على السماح له بإستجماع كم هائل من المعلومات مثل اسم وطراز وجهازك وعنوان الايبي وغير ذلك الكثير.

لا نرى أي أهمية تذكر لهذا التطبيق ، فهو ليس تطبيقاً سحرياً سيتيح لك التجسس على أصدقائك كما قد تتوقع ولن يتيح لك أكثر مما هو متوفر أصلا. لذلك ننصح دائماً بعدم التسرع ووتثبيت تطبيقات من هذا النوع لأنها بنفسها قد تكون تطبيقات تستجمع معلومات عنك.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SotlaSotlaمجاني* 30 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Sotla - online last seen‏
رابط بديل  Netwa
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/aUGf0H2NQSc
تحميل برنامج netwa تحميل برنامج netwa
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.