تنزيل برنامج تعديل الفيديو المقلوب

تحميل برنامج سهل الاستخدام يمكن لمساعدتك في قلب وتدوير جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، وكذلك تحويلها إلى تنسيقات أخرى.

هناك العديد من السيناريوهات التي تحتاج فيها إلى استخدام مقطع فيديو ، لكنها لا تتوافق مع توقعاتك أو تلبي متطلباتك. على هذا النحو ، يمكن للتطبيقات المتخصصة مثل Free Video Flip و Rotate مساعدتك في إصلاح العديد من الإزعاجات ، مثل اتجاه الفيديو والموضع وحتى التنسيق.

مع قضاء وقت قصير في عملية الإعداد ، يمكنك الحصول بسرعة على التطبيق. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، حيث يتم تقسيم منطقة المعاينة في قسمين لعرض الفيديو الأصلي والفيديو الذي تم تحريره ، حتى تتمكن من فحص التغييرات في الوقت الفعلي.

تتم المعالجة ملفًا واحدًا في كل مرة ، وهو جانب سلبي في البرنامج لأن عمليات التدوير من الميزات التي يمكن تطبيقها على مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو في وقت واحد . يتم إدراج ملف إما من خلال تصفح ملفات النظام أو السحب والإفلات وبالتالي يكون جاهزا على الفور للمعالجة.

قم بتدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك وقلبها وتحويلها . يمكنك الاستفادة من بضعة خيارات للتحرير ، وهي تدوير الفيديو . تستخدم عدة أزرار لتمثيل هذه الوظائف ، يمكن التدوير إلى اليمين واليسار والأعلى والأسفل. كما ذكرنا ، يتم تطبيق هذه التغييرات على الفور ومرئية في شاشة المعاينة.

يعد الوصول إلى لوحة الخيارات لتحديد موقع الحفظ أمرا جيداً ، ويتم عند الانتهاء إظهار خيار فتح المسار. بالإضافة إلى التحرير البسيط ، يمكن للتطبيق أيضًا حفظ الفيديو بتنسيق مختلف ، مع خيارات AVI و GIF و MKV و MP4.

يأتي برنامج Free Video Flip and Rotate مع مجموعة واضحة من الميزات ، وينجز المهمة بشكل صحيح وبسرعة كبيرة. يمكن معالجة مقطع فيديو واحد فقط في كل مرة ، ويمكن حفظ الفيديو المعدل بتنسيق مغاير.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Flip and Rotate Digital Wave Ltd مجاني 32 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Video Flip and Rotate
رابط بديل Free Video Flip and Rotate
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط متعددة » فيديو » أدوات فيديو اخرى

صور | فيديو https://youtu.be/pgy4d6QqXpM

تنزيل برنامج تعديل الفيديو المقلوب Free Video Flip and Rotate تنزيل برنامج تعديل الفيديو المقلوب Free Video Flip and Rotate

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.