تنزيل برنامج apkpure

تحميل ابك بيور apkpure - التطبيق الرسمي لموقع apkpure.com وتنزيل وتحديث الألعاب والعديد من التطبيقات الأخرى على نظام Android. 

apkpure عبارة عن تطبيق لأجهزة أندرويد يتيح لك تنزيل مجموعة من أفضل ألعاب وتطبيقات Android وتحديداً تلك التي لا يمكن العثور عليها في متجر جوجل بلاي Google Play والتطبيقات المقيدة على مناطق دون أخرى.

يمكن تنزيل أحدث وأفضل تطبيقات أندرويد بشكل آمن وحسب مطور التطبيق فإن جميع التطبيقات في APKPure آمنة للتنزيل والإستخدام على أجهزة Android الخاصة بك حيث يتم التحقق من صحة تواقيع التطبيقات قبل السماح لها في متجر APKPure ودائماً حسب المطور.

يدعم تطبيق APKPure لأجهزة أندرويد العديد من اللغات منها: الإنجليزية (الولايات المتحدة) والصينية واليابانية والكورية والعربية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية وغيرها.

يمكنك وقف عمليات تنزيل تطبيقات وملفات APK مؤقتًا واستئنافها في أي وقت. كما يمكنك ايضاً إعادة بدء التنزيل بعد إيقافه مؤقتًا.

باستخدام APKPure ، يمكنك تنزيل الألعاب المقفلة (غير المتاحة) على الفور في بلدك ، والتسجيل المسبق للألعاب وتثبيت العديد من التطبيقات الأخرى على أجهزة Android.

احصل على أفضل الألعاب مع توصيات المحررين والمستخدمين كل يوم. لن تفوتك أبدًا أي ألعاب Android جديدة. ثبِّت أي ملفات Android أو APK XAPK مجانًا وبنقرة واحدة.

قم بإكتشاف وتثبيت ألعاب جديدة عبر APKPure App حيث لن تفوتك أبدًا أي تحديثات لألعابك المفضلة عندما تتوفر عن طريق تشغيل إشعارات APKPure.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
APKPureAPKPureمجاني 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل APKPure - APK
رابط بديل APK APKPure - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/2HDRgEvKDa8
تنزيل برنامج apkpure تنزيل برنامج apkpure
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.