تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو

إنشاء سلايدشو باستخدام الصور المفضلة من محرك الأقراص المحلي أو حساب Instagram مع إضافة مقطع صوتي ، وكذلك تخصيص مجموعة واسعة من الإعدادات.

4K Slideshow Maker عبارة عن برنامج بسيط ومباشر يمنحك إمكانية تجميع عروض شرائح باستخدام الصور من محرك الأقراص الثابت المحلي أو حساب Instagram. يتيح لك إرفاق مقطع صوتي وإنشاء أفلام كاملة باستخدام عروض الشرائح.

لا تستغرق عملية التثبيت وقتًا طويلاً حتى النهاية بفضل برنامج التثبيت المبسط والقائم على المعالج الذي يرشدك بسلاسة خلال هذه العملية.

واجهة المستخدم الرسومية بسيطة إلى حد ما ، وعلى الرغم من أن 4K Slideshow Maker لا يسلط الضوء على مظهره ، فمن السهل التنقل فيه ومعرفة كل ميزاته.

يمكنك البدء بإضافة صور من محرك الأقراص الثابت المحلي أو حساب Instagram. من الممكن عرض الصور المصغرة الخاصة بها في نافذة التطبيق الرئيسية ومعاينتها في مستعرض الصور المدمج ، وكذلك تغيير اتجاهها في اتجاه عقارب الساعة أو العكس تماما إذا لزم الأمر.

يمكن إلحاق ملفات الصوت بمقطع فيلم جديد بسلاسة ، ويتيح لك صانع الشرائح 4K Slideshow Maker ضبط الصورة ومدة الانتقال ، ومزامنتها مع طول الصوت ، وتطبيق تأثير Ken Burns ، واستخدام تقنية اكتشاف الوجه ، وتعديل مسار الحفظ الافتراضي و أسماء الشرائح ، وكذلك تكوين إعدادات الفيديو من حيث الشكل ، ونسبة العرض إلى الارتفاع والجودة. يمكن معاينة الفيلم قبل إنشائه.

سهولة الاستخدام مذهلة. يمكنك بسهولة استخدام 4K Slideshow Maker لإنشاء عروض شرائح. ويمكنك أن تفعل ذلك مجانا وهو أمر رائع بالتأكيد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 4K Slideshow Maker OpenMedia LLC مجاني 35 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، اوبينتو
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل 4K Slideshow Maker 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » جرافيك » جرافيك أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/zeo6cRwlRmc
تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو 4K Slideshow Maker تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو 4K Slideshow Maker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.