تحميل برنامج nvidia games للاندرويد

تحميل تطبيق nvidea games لأجهزة أندرويد والوصول إلى جميع أنواع الأدوات والتطبيقات مع NVIDIA. 

NVIDIA Games عبارة عن تطبيق تم تطويره خصيصًا لمستخدمي Android لمساعدتهم في العثور على أفضل الالعاب والتطبيقات على منصة NVIDIA.

 إذا كان لديك مشغل وسائط NVIDIA Shield ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن الاحتمالات التي يوفرها هذا النظام تستمر في التوسع. ألعاب NVIDIA هي أداة تتيح لك إدارة جميع الألعاب المتوفرة في كتالوج المنصة.

تتيح لك ألعاب NVIDIA الوصول إلى كتالوج واسع من الألعاب المختلفة من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. من الألعاب الصديقة للعائلة إلى ألعاب الحركة والمغامرة وغيرها.

ميزة أخرى تبرز أنه بفضل نظام GeForce NOW ، من السهل حقًا نقل كل طاقة بطاقة الرسومات الخاصة بك إلى جهاز Shield الخاص بك. أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك في الوقت الحقيقي ودون قيود.

تمنحك ألعاب NVIDIA Games الفرصة لبث ألعاب الكمبيوتر الشخصي الخاصة بك على تلفزيونك خلال ثوانٍ. استفد من كتالوج NVIDIA المذهل واستمتع بكل لعبة على شاشتك الكبيرة.

NVIDIA Games هو تطبيق يجمع بعض الميزات المهمة لمستخدمي أجهزة NVIDIA. هناك عدد غير قليل من الأجهزة المحمولة التي تصنعها الشركة والتي تشمل Shield Android TV و Shield Tablet و Shield Portable.

تستخدم كل هذه المنصات نظام Android كأنظمة تشغيل ، لذلك من السهل أن نفهم سبب احتياج الناس إلى تطبيق معين يمكنه الجمع بين بعض الميزات التي قد يحتاجها المستخدمون أو يريدونها.

يساعد التطبيق الأشخاص على اكتشاف أفضل ألعاب Android المحسنة من SHIELD من Google Play ، ويمكن استخدامه لبث ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت باستخدام NVIDIA GameStream ، ناهيك عن حقيقة أنه يوفر أيضًا إمكانية الوصول إلى GeForce NOW.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج game loop
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
NVIDIA GamesNVIDIAمجاني 31 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل عبر متجر جوجل NVIDIA Games - Google Play
تنزيل APK NVIDIA Games - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/vfEnzskuv-w
تحميل برنامج nvidia games للاندرويد تحميل برنامج nvidia games للاندرويد
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.