تنزيل برنامج tap tap الصيني

تحميل تطبيق TapTap لأجهزة أندرويد و iOS والوصول إلى السوق الصينية للألعاب الآسيوية الأكثر شعبية. 

TapTap هو تطبيق يتيح لك تنزيل الألعاب واللعب بها بلغات أخرى. إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأم ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. يمكنك الآن لعب الألعاب الأكثر شعبية وفهمها بلغتك ، مما يسمح بتجربة لعب سلسة. TapTap هو طريقة سهلة للعثور على شيء يتناسب مع احتياجاتك ، حيث تقدم هذه الأداة مجموعة كبيرة من المحتوى بلغات مثل الصينية واليابانية و الكورية.

هناك العديد من الألعاب الشائعة الموجودة في السوق والتي يتم إصدارها غالبًا باللغة الإنجليزية فقط. إذا كانت هناك لغات أخرى متوفرة ، فغالبًا ما تقتصر الخيارات على عدد قليل مثل الفرنسية والإسبانية. يتطلب تشغيلها بلغتك الأم تنزيل ملفات وإضافات أخرى. يجعل TapTap ذلك حتى لا تضطر إلى الذهاب إلى أبعد الحدود لتتمكن من الاستمتاع باللعبة بلغتك. جميع الألعاب التي ستقوم بتنزيلها من التطبيق الخاص بها مُجهزة بالفعل بمجموعة كبيرة ومتنوعة ، خاصة من اللغات في القارة الآسيوية. بالطبع ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات أخرى تجعله موثوقًا مثل متاجر التطبيقات الشهيرة الأخرى.

 واجهة TapTap أنيقة ويمكن البحث فيها بسهولة إما من خلال التصفح أو إدخال اسم اللعبة في شريط البحث. كما يوفر التطبيق أيضا توصيات بخصوص الألعاب الأكثر أهمية.

إن إتاحة الألعاب بلغات أكثر يوفر المزيد من الفرص للأشخاص للعبها. بإمكان TapTap الوصول إلى جمهور أوسع ومنح الجميع فرصة للاستمتاع حقًا بالألعاب الآن حيث يمكنهم تجربتها بلغتهم.

قم بتنزيل العشرات من الألعاب الآسيوية الشهيرة واستمتع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك دون الحاجة إلى البحث في الإنترنت عن ملف اللغة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TapTapTapTapمجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب جهاز اندرويد , iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل apk لأندرويد TapTap - APK
متجر ابل ستور TapTap - App Store 96MB
جميع التنزيلات TapTap - All
رابط بديل TapTap - Alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/E1-uPl4TkFU
تنزيل برنامج tap tap الصيني تنزيل برنامج tap tap الصيني
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.