تحميل برنامج قص الفيديو

تنزيل برنامج بسيط وبديهي لقص مقاطع الفيديو واستبعاد الأجزاء المفضلة لديك بمنتهى السهولة والدقة.

كما يشير الاسم بشكل كافٍ ، يمكن استخدام Free Video Cutter Expert مجانًا لأغراض قص الفيديو. قل أن لديك ملف فيديو كبير ؛ مع هذا البرنامج ، يمكنك قصه إلى عدة مقاطع أصغر. أو دعنا نقول أن هناك مقطعًا صغيرًا داخل مقطع فيديو كبير ؛ مع Free Video Cutter Expert ، يمكنك استخراج الأجزاء التي تريدها بكل سهولة.

النافذة الرئيسية للبرنامج بسيطة إلى حد ما وبديهية ، وتتطلب مستوى أدنى من الخبرة السابقة من أجل التعامل معها ، مما يعني أنك لن تواجه صعوبة في فهم كيفية عمله. كما تتميز يتميز Video Cutter Expert بنافذة معاينة وقسم يمكنك من خلاله تحديد معلمات الإخراج ومنطقة يمكنك من خلالها تحديد أوقات البداية والنهاية للفيلم.

للبدء ، ستحتاج أولاً إلى تحميل الفيلم الذي ترغب في معالجته ، إما بسحبه وإفلاته في النافذة الرئيسية للتطبيق أو باستخدام زر "فتح الفيديو" ، الذي يتيح لك تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد موقعه العنصر الذي ترغب في العمل معه. بعد استيراد الملف ، يمكنك تقديمه باستخدام المشغل المدمج ، وكذلك تقسيمه في إطارات متعددة على فترات زمنية مختلفة ، مثل "30 ثانية" أو "5 ثوانٍ" أو "100 جزء من الثانية".

يمكنك تحديد نقاط بداية ونهاية الفيديو يدويًا ، أو يمكنك ببساطة إدخال اللحظة المفضلة بالدقائق والثواني وحتى أجزاء من الثانية. باستخدام الأزرار الموجودة في شريط Video Cutter Expert ، يمكنك "تعيين نقطة البداية set cut start" و "نقطة النهاية set cut end" إضافة إلى خيار إضافة أجزاء أخرى عن طريق زر Add cut.

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار مسار الحفظ ، وكذلك "تنسيق الإخراج" ، الذي يمكن أن يكون هو نفسه المصدر ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا بتنسيقات مثل MP4 أو WMV أو FLV أو AVI أو MPEG أو MOV أو MKV أو 3GP أو SWF أو VOB. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق "قص الفيديو" والسماح للبرنامج بمعالجة ملفاتك وفقًا للشروط المحددة ، ثم تصديرها لتتمكن من استخدامها مهما احتجت إليها.

Video Cutter Expert هو تطبيق سهل الاستخدام وموثوق به يهدف إلى مساعدتك في التقاط مقاطع متعددة من أفلامك ، مما يتيح لك الاحتفاظ بما تجده مثيراً للاهتمام فقط.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Video Cutter Expert 4dots Software مجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Video Cutter Expert
رابط بديل Free Video Cutter Expert
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/NGHoP0jc590
تحميل برنامج قص الفيديو Free Video Cutter Expert تحميل برنامج قص الفيديو Free Video Cutter Expert
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.