برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Moo0 Video Cutter

إستخراج المشاهد من الأفلام والفيديوهات وحفظها في مقاطع فيديو منفصلة بسرعة كبيرة, مع الإحتفاظ بنفس جودة الملف الأصلي مع هذا البرنامج المجاني الذي يدعم اللغة العربية.

Moo0 Video Cutter عبارة عن برنامج مجاني يمكنك بواسطته إستخراج المشاهد من مقاطع الفيديو والافلام , ويوفر لك طريقة سريعة لقص وتقطيع ملفات الفيديو الخاصة بك وحفظها في الكمبيوتر.
تتميز واجهة البرنامج بالبساطة والوضوح بحيث تحتوي نافذة معاينة كبيرة لملف الفيديو الذي تود إستخراج المشاهد منه, إضافة إلى عدة أزرار يمكن إستخدامها لتحديد نقطة بداية المشهد ونهايته, وكذلك شريطين يمكن سحبهما عن طريق فارة الحاسوب إلى اليمين أو اليسار لتحديد نقاط البداية والنهاية بدلا من الأزرار. يمكنك إستخدام مجموعة من الأزرار للإنتقال إلى الإطار التالي في الفيديو بثانية واحدة أو 3 ثوان أو 3 دقائق. وهذا يسمح بالدقة في إختيار المشاهد واللقطات التي يرغب المستخدم في إستخراجها.

بمجرد تحديد المشهد الذي ترغب في تقطيعه أو إستخراجه, يمكنك النقر على الزر الكبير أسفل واجهة البرنامج "save this scene" لحفظ الفيديو الجديد بنفس الإسم مع إلحاق كلمة "قص cut في نهايته" لتفادي إعادة الكتابة فوق الفيديو الأصلي. كما يمكن قبل البدء في إستخراج المشاهد إختيار مسار حفظ مختلف يمكنك تحديده من قائمة File في أعلى الواجهة.

يدعم البرنامج معظم صيغ الفيديو الشهيرة مثل AVI, FLV, M4V, MKV, MOV, MP4, MPG, OGG, OGV, TP, TS, WEBM, WMV وأكثر.

يوفر Moo0 Video Cutter طريقة سريعة لتقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة, وذلك سوف يساعد على توفير مساحة إضافية على القرص الصلب الخاص بك ، وكذلك إزالة الأجزاء المملة أو غير الضرورية من أفلامك ، مثل المقدمات أو المشاهد الختامية الطويلة  .

سهولة إستخدام البرنامج والدقة في تحديد المشاهد إلى جانب دعم ميزة السحب والإفلات ، وفوق كل ذلك السرعة الكبيرة في إستخراج المشاهد, فضلا عن دعم عدة لغات منها العربية, كل ذلك يجعل Moo0 Video Cutter أداة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة بسيطة وسريعة لقطع ملفات الفيديو الخاصة بهم ، دون الحاجة إلى التعامل مع الخيارات المعقدة.
في الأخير يرجى العلم أن مطور البرنامج يؤكد أن البرنامج قد يفشل أحيانا في حفظ بيانات الصوت بشكل صحيح إعتمادا على صيغة الفيديو الأصلي, وينصح بالتأكد من تشغيل الصوت مع المشهد بنجاح قبل حذف الفيديو الأصلي. مع ذلك وخلال تجاربنا, لم نواجه اي مشكلة من هذا النوع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Moo0 Video Cutter Moo0 مجاني 22 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Moo0 Video Cutter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/CHy2-PJowIs
برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Moo0 Video Cutter برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Moo0 Video Cutter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.