تنزيل لوحة المفاتيح العربية Telecharger clavier arabe

إستخدم برنامج لوحة المفاتيح العربية المجاني لكتابة النصوص والجُمل ومن ثَم نسخها إلى الحافظة أو إجراء بحث مباشر في مواقع مثل جوجل أو يوتيوب أو ويكيبيديا أو فيسبوك.

يجد كثير من المستخدمين صعوبات في الكتابة باللغة العربية في أجهزة الكمبيوتر, وبالرغم من وجود لوحات مفاتيح خارجية والتي يتم توصيلها بالكمبيوتر مطبوع عليها الحروف العربية, إلا أن كثير من الأجهزة والحواسيب ولوحات المفاتيح لا تتوفر على هذه الميزة, كما الإستخدام لفترة طويلة يؤدي أحيانا إلى محو تلك الحروف من أزرار لوحات المفاتيح.
لحسن الحظ, يوجد بدائل كثيرة للكتابة باللغة العربية من مواقع تحتوي تطبيقات لهذا الغرض إلى برامج كثيرة عبارة عن لوحات مفاتيح على الشاشة يمكن تنزيلها وتثبيتها في الكمبيوتر.
clavierarabe5000 هو واحد من البرامج المتاحة للكتابة باللغة العربية, والتطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح كاملة تحتوي جميع حروف اللغة العربية والارقام وبعض الرموز الهامة, إضافة إلى أزرار الحركات التي تتيح تشكيل الحروف وكذلك بعض الكلمات الجاهزة مثل البسملة والتحية.

استخدم لوحة المفاتيح العربية  clavier arabe

خلافا لبرامج وأدوات المفاتيح العربية الأخرى مثل أداة ويندوز On-Screen Keyboard أو Arabic Keyboard, لا يمكن إستخدام clavier arabe للكتابة مباشرة في متصفح الويب أو أماكن البحث وأداوت تحرير النصوص مثل وُرْد أو إكسل.
برنامج clavier arabe يوفر لوحة مفاتيح عربية متكاملة للكتابة وإدخال النصوص والجُمل والعبارات في حقل داخل واجهة البرنامج نفسه, ثم بعد ذلك نسخ النص أو إرساله مباشرة إلى أحد مواقع البحث مثل جوجل أو يوتيوب أو الموسوعة الحرة أو فيسبوك من خلال الضغط على أيقونات هذه المواقع في أعلى الواجهة الرئيسية. يمكنك ببساطة إدخال نص والضغط على زر " إبحث في جوجل" ليفتح البرنامج متصفح الويب الإفتراضي وعرض نتائج البحث. كما يمكنك كتابة النصوص والنقر على زر الترجمة لفتح خدمة الترجمة جوجل إلى لغة من قائمة اللغات داخل البرنامج أو إختيار اللغة التي تريد بعد فتح صفحة الترجمة.

ميزات لوحة المفاتيح العربية  clavier arabe

  • أداة محمولة لا تحتاج تثبيت.
  • لوحة مفاتيح عربية كاملة.
  • إمكانية تشكيل النصوص.
  • إدخال النصوص وامكانية البحث عنها مباشرة من داخل البرنامج في بعض المواقع الشهيرة.
  • ادخال النصوص وارسالها الى خدمة جوجل للترجمة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
clavier arabe clavierarabe5000 مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج clavier arabe 5000
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » أدوات النظام المتنوعة
صور | فيديو https://youtu.be/GvYDc2NtulU
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.