تنزيل متصفح اوبرا تاتش Opera Touch

تحميل متصفح اوبرا تاتش Opera Touch البارع لأجهزة أندرويد و iOS والإستمتاع بتجربة تصفح جديدة باقل الإمكانيات مع ميزات خيالية. 

على الرغم من وجود أكثر من متصفح إنترنت من إصدار شركة Opera لأنظمة أندرويد و iOS ، إلا أن المطورين أرادوا تقديم نسخة أكثر خفة من المتصفح الرئيسي الذي يناسب الأشخاص الذين يرغبون في استخدام يد واحدة. في معظم الأوقات ، يحتاج الأشخاص إلى يدين لتصفح الإنترنت بكفاءة ، لكن اتضح أن هذا ليس ضروريًا دائمًا.

اكتشف مطورو Opera طريقة لجعل التصفح أسهل قليلاً من خلال تطبيق الإيماءات بيد واحدة في أسفل الشاشة. تتضمن الميزات الأخرى علامات التبويب وخيار حظر الإعلانات وحظر مواقع الويب التي تحتوي على برامج للعملات المشفرة.

هناك ميزة أخرى مهمة تسمى My Flow ، وهي تعمل بالاقتران مع إصدار سطح المكتب من Opera. يمكن الآن إرسال رابط إلى الكمبيوتر الشخصي أو العكس بضغطة زر واحدة ، مما يجعله مريحًا للغاية.

Opera Touch هو متصفح جديد من Opera مع الإضافة المثيرة لتقنية Flow ، والتي تتيح لك إرسال المحتوى على الفور إلى متصفح الكمبيوتر المكتبي (طالما أنك تستخدم Opera هناك أيضًا).

يقدم Opera Touch أيضًا مجموعة واسعة من الميزات المفيدة . على سبيل المثال ، للبحث عن المحتوى عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام شريط البحث كما تفعل عادةً ، أو يمكنك البحث عن طريق التقاط صورة أو استخدام رمز الاستجابة السريعة أو إملاء البحث باستخدام الميكروفون.

تم تصميم واجهة Opera Touch لاستخدامها بيد واحدة فقط. بالضغط على الزر الموجود في أسفل الشاشة ، على سبيل المثال ، يمكنك رؤية جميع علامات التبويب التي تفتحها وتحديد بسهولة تلك التي تريدها.

Opera Touch هو متصفح قوي يوفر جميع الميزات النموذجية التي يجب أن يتضمنها المتصفح الحديث بالإضافة إلى حقيقة صغر حجمه.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Opera TouchOperaمجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5.1 والأحدث , iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Opera Touch - Google Play
تنزيل لـ iOS Opera Touch - App Store 58MB
جميع التنزيلات Opera Touch - All
رابط APK لأندرويد Opera Touch - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو 
تنزيل متصفح اوبرا تاتش Opera Touch تنزيل متصفح اوبرا تاتش Opera Touch
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.