تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة Turbo VPN

Turbo VPN عبارة عن تطبيق في بي إن لأندرويد و IOS, يسمح لك بالاتصال بالشبكات من جميع أنحاء العالم والوصول إلى المواقع أو المحتوى الذي قد يكون محظورا في موقعك.

يوفر التطبيق اتصالات غير محدودة ومجانية عبر ال في بي إن VPN ( شبكة إفتراضية خاصة)  ، ويسمح لك بإلغاء حظر المواقع الإلكترونية والمحتويات الغير المتوفرة في بلدك. ويتم إجراء التصفح بشكل مجهول وآمن داخل تطبيق Turbo VPN ويأتي مع أدوات لحماية "الترافيك" الشبكة الخاصة بك عن طريق نقطة اتصال واي فاي.

يمكنك الاتصال بالشبكات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. ويأتي التطبيق أيضا يأتي بميزة تربط هاتفك تلقائيًا بأسرع خادم "سيرفر" Server. ويعرض شريط التطبيق في الإشعارات كمية البيانات التي يتم تنزيلها وتحميلها أثناء تنشيط الاتصال. يتم تشفير جميع البيانات باستخدام بروتوكولات OpenVPN.
ميزات تطبيق Open VPN
  • عرض المحتوى المحظور في موقعك.
  • اختيار خوادم "سيرفرات" من مختلف البلدان.
  • الاتصال تلقائيا إلى أسرع سيرفر "خادم".
  • تشفير البيانات وليس هناك حد زمني.
عيوب تطبيق Open VPN

أكثر ما يزعج في تطبيق Turbo VPN هو كثرة الأذونات التي يبدو أن معظمها غريب ولا علاقة له بوظيفة التطبيق وهو الإتصال عبر ال VPN " شبكة إفتراضية خاصة ". تتضمن قائمة الأذونات إذن الوصول إلى  سجل جهازك وأثار إستعمال التطبيقات ، والهوية ، والصور ، والوسائط والملفات ، ومعرف الجهاز ، ومعلومات الاتصال. وأغلب هذه الأذونات غير إلزامية لعمل التطبيق. وقبل التثبيت ستفتح نافذة منبثقة تعرض لك جميع الأذونات, ولك أن تقرر ما إذا ستستمر في تجربة التطبيق أو تجنبه, إلا إذا كان جهازك يتوفرعلى وسيلة لإدارة أذونات التطبيقات.
التطبيقالمطورالترخيصمتوافق مع
Turbo VPN VideoLAN مجاني/مدفوعأندرويد Android 4.03 فما فوق
صلاحيات Turbo VPN
التطبيق يتطلب قائمة أذونات طويلة ومريبة وطلبها ليس منطقيا. 
التحميل
التثبيت مباشرة عن طريق متجر جوجل Turbo VPN PlayStore
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
صور
تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة Turbo VPN تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة Turbo VPN
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.