تحميل برنامج الكشاف

تطبيق كشاف ( ضوء فلاش الكاميرا ) فائق الإضاءة لأجهزة أندرويد مع أوضاع إضاءة مختلفة وسهولة الإستخدام والحد الأدنى من الأذونات.

Flashlight هو تطبيق صغير يسمح لك بتحويل جهاز Android الخاص بك إلى مصباح يدوي كامل مليء بالإمكانيات من خلال تشغيل ضوء فلاش كامير جهازك بلمسة واحدة.

واجهة التطبيق انيقة ومصممة بإحترافية, حيث عمل المطور على توفير واجهة ذات رسومات واشكال رائعة وشبيهة إلى حد كبير بالمصباح الحقيقي. ويتوسط الواجهة الرئيسية زر كبير تتوسطه ايضاً أيقونة صغيرة يتحول لونها إلى الأخضر بمجرد سحب الزر إلى الأعلى لتشغيل ضوء الفلاش. في أعلى الواجهة يوجد شريط من أعمدة مرتبة عمودياً يمكن سحبها إلى اليمين واليسار للتحكم أكثر في أوضاع الضوء ( إضاءة عادية, متقطعة, وامضة).

يتضمن ضوء الفلاش Flashlight وضعين مختلفين: "وضع الإضاءة" العادي ، حيث ستتمكن من استخدام مصباح يدوي للكاميرا الخاصة بهاتفك للإضاءة ؛ و "الوضع المتقطع" ، حيث ستتمكن من استخدام الجهاز كضوء دراجة عادي.

تكرار الضوء المتقطع ( الوامض ) قابل للتعديل تمامًا ، لذا سيكون بإمكانك اختيار ما إذا كان سيكون سريعًا أم يُترك لمدة ثانية واحدة بين الفترات قبل اللمعان, بينما يقوم وضع SOS بتحويل ضوء الفلاش إلى ومضان متكرر وسريع للغاية.

Flashlight هو تطبيق ممتاز لمنصة أندرويد لمساعدتك على تحويل الهاتف المحمول الخاص بك إلى كشاف حقيقي شديد الإضاءة وعملي للغاية, إضافةً إلى سهولة الإستخدام.

لا يتطلب التطبيق سوى صلاحية الوصول إلى كاميرا جهازك, وهي صلاحية ضرورية ولطبيعة عمل التطبيق, عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تتطلب قوائم أذونات كثيرة لا علاقة لها بطبيعة عملها. وكون التطبيق مجانياً, فإنه يدعم الإعلانات التي قد لا يحبذها البعض, وعدا ذلك, فلا يوجد ما يمنع من إعتماد التطبيق كمشغل لضوء الفلاش سيما للأجهزة التي لا تحتوي أداةً مماثلة.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
FlashlightONE App Essentialsمجاني 6.9 ميجابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
يختلف بحسب الجهازتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
البديل تنزيل برنامج الكشاف Flashlight
لم يعد هذا التطبيق متوفرا على متجر جوجل. 
تنزيل من متجر جوجل Flashlight - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/EuWY8PCSnfo 
تحميل برنامج الكشاف Flashlight تحميل برنامج الكشاف Flashlight
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.