برنامج تسجيل الصوت

مسجل صوت بارع وبسيط للغاية مع خيارت تخصيص عدة لتسجبل مقاطع الصوت MP3 أو WAV.

Moo0 Audio Recorder عبارة عن برنامج تسجيل الصوت لأنظمة التشغيل ويندوز. يتميز البرنامج بالبساطة والسهولة في الإستخدام بحيث يتيح أكثر من خيار لتسجيل الصوت بنقرة واحدة وحفظمقاطع الصوت بتنسيق MP3 أو WAV حسب تفضيلك.

واجهة بسيطة ومنظمة

بعد إنتهاء التثبيت الذي يتم بشكل سريع ، ستتعامل مع واجهة إستخدام جذابة ومنظمة بشكل جيد. توجد معظم الخيارات المتوفرة في البرنامج في النافذة الرئيسية بشكل واضح ومرتب على نحو محكم.

خيارات تسجيل صوت مختلفة

من السهل جداً بدء عملية تسجيل الصوت حيث أن هناك ثلاث خيارات: "PC Audio" أو "PC Audio and Voice" أو "Only Voice", ثم حفظها على الكمبيوتر بأكثر التنسيقات شيوعاً MP3 أو WAV.

يمكن تغيير مسار الحفظ من قبل المستخدم ، بينما تحتوي النافذة الرئيسية على خيارات لتسمية مقطع الصوت وخيار cut silence وتعزيز مستوى الصوت وإستبدال التسجيلات السابقة, إضافةً إلى مشغل صوت مضمن.

يمكنك بدء التسجيل بنقرة زر واحدة وكذلك إيقافه أو إيقافه مؤقتًا. يتم عرض شكل الموجة في النافذة الرئيسية اثناء التسجيل، بالإضافة إلى الوقت المنقضي منذ بدء العملية.

تسمح لك قائمة الإعدادات المنفصلة بضبط جودة وسرعة تسجيل MP3 ، وتعيين قواعد التسمية وإعادة التسمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مظهر ( ثيم ) مختلف للبرنامج ، وإختيار نسبة الشفافية ، وتحديد اختصارات لوحة المفاتيح والإختيار من بين قامة طويلة من اللغات المدعومة.

إستنتاج

يبقى Moo0 VoiceRecorder المجاني برنامجاً جيداً لأغراض تسجيل الصوت للكمبيوتر وتحديداً لويندوز, وهو خفيف على موارد الأجهزة ويوفر الكثير من خيارات التخصيص.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Moo0 Audio RecorderMoo0 مجاني 3.5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Moo0 Voice Recorder 1.46
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور فيديو https://youtu.be/7yyBFuBhLj8 
برنامج تسجيل الصوت Audio Recorder برنامج تسجيل الصوت Audio Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.