تحميل برنامج audacity

محرر ومسجل صوت مجاني ومفتوح المصدر مع دعم العديد من المكونات الإضافية للتأثيرات والمولدات والمحللات والمزيد.

Audacity عبارة عن برنامج مجاني, مفتوح المصدر ومتعدد المنصات لأغراض تحرير وتسجيل الصوت ومعالجة تنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك النشرات الصوتية Podcasts. برنامج  Audacity هو الحل المثالي إذا كنت بحاجة إلى بمهام مثل التسجيل الحي وتحويل أشرطة الصوت أو قص ودمج ملفات الصوت.

إعداد سلس وواجهة إستخدام رائعة

تتم عملية التثبيت بسرعة كبيرة دون مشاكل ،وتظل واجهة البرنامج رائعة ونظيفة بحيث تشتمل على شريط قوائم وعدة أزرار مع نافذة لعرض شكل الموجة لأي ملف صوت يتم إضافته.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على البرنامج ، خاصة إذا لم تكن قد تعاملت من قبل مع برامج من هذا النوع. ومع ذلك ، فهو يوفر الكثير من المحتويات للشاملة للمساعدة.

دعم تنسيقات مختلفة  وخيارات تحرير بسيطة

يمكن لبرنامج Audacity استيراد ومعالجة وتصدير ملفات WAV و FLAC و AIFF و AU و OGG Vorbis. مع مجموعة من الإضافات والتأثيرات ، يمكن لهذا البرنامج مساعدتك فيما يتعلق بتسجيل أو تشغيل ملفات الصوت ، ودمج مسارات الصوت وتحليل الطيف الترددي spectrum.

يمكن للبرنامج اضياً تسجيل قنوات متعددة في وقت واحد بمعدلات عالية من العينات من الميكروفونات وأجهزة USB أو Firewire. يمكن إجراء عمليات تحرير الصوت البسيطة عن طريق القص والنسخ واللصق وحذف الميزات ، كما يمكنك تكوين المزج Mix من مقاطع متعددة.

تأثيرات الصوت وإجراءات تحليل الصوت

تتضمن قائمة التأثيرات الغنية وظائف مثل معالجة التشويش وحذف الصدى ، وموازنة الصوت ، والجهير (bass) ، وفلاتر التمرير العالية والمنخفضة ، بالإضافة إلى التضخيم ، وارتفاع أو انخفاض تدريجي للصوت ، وتطبيع ، وعكس الإتجاه ، وفلاترالصدى والنطاق. يمكن إضافة تأثيرات إلى البرنامج كونه يدعم المكونات الإضافية.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن إجراء تحليل صوتي خالٍ من العيوب من خلال خوارزمية تستند إلى تحول فورييه Fourier transform. يمكن تصور الترددات من خلال المشاهدات الطيفية ، بينما يسمح Plot Spectrum للمستخدمين بتحليل الترددات.

إستنتاج

يتحوي برنامج Audacity على عدد كبير من الميزات والأدوات الفعالة لأغراض التسجيل والتعامل مع ملفات الصوت بشكل عام. ويتميز بالسرعة في المعالجة وتصدير ملفات صوتية ذات جودة فائقة.
لا يتأثر أداء النظام على الإطلاق ، حيث أن البرنامج خفيف ولا يستخدم الكثير من موارد النظام, ويوفر البرنامج إصدارا محمولاً لمن يفضل البرامج المحمولة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AudacityAudacity مجاني 25.4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك, لينوكس 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ملف التثبيت Audacity - EXE
تنزيل الإصدار المحمول Audacity - Portable
تنزيل ل ماك Audacity - Mac OS X
تنزيل ل لينوكس Audacity - Linux
جميع التنزيلات Audacity - All downloads
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/EDGQTbmVEpg
تحميل برنامج audacity تحميل برنامج audacity
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.