برنامج قص الصوت

برنامج بسيط يسمح لك بقص ملفات الصوت المختلفة ، مثل MP3 و AAC و WAV و WMA ، عن طريق تحديد نقطة البداية والنهاية.

Free Mp3 Cutter هو تطبيق برمجي صغير مصمم لمساعدتك على قص ( تقطيع ) ملفات الصوت الخاصة بك.

واجهة إستخدم سهلة مع دعم العيد من تنسيقات الصوت

يتميز برنامج Free Mp3 Cutter بواجهة سهلة الإستخدام وخالية من اي تعقيدات, حيث تحتوي فقط على الأزرار والزظائف الرئيسية والواضحة.

يمكن تحميل الملفات الصوتية في بيئة العمل باستخدام زر التصفح ، بحيث لا يمكنك الاعتماد على ميزة السحب والإفلات. ويدعم البرنامج تنسيقات الملفات التالية: MP3 و AAC و WAV و WMA وغيرها.

خيارات القص

بمجرد أن تقوم بإضافة الملف الصوتي إلى مساحة العمل ، تقوم الأداة تلقائيًا بعرض شكل الموجة الذي يمكنك من خلاله تحديد نقاط البداية والنهاية يدويًا من خلال سحب الماوس من اليمين إلى اليسار أو العكس.

يتيح لك Free Mp3 Cutter أيضاً إمكانية إدخال نقطتي البداية والنهاية (بالساعات أو الدقائق أو حتى الثواني) في الإدخالات المخصصة ، مع عرض الأوفست والطول ، ويتم حفظ الملفات الناتجة في نفس مسار الملف الأصلي مع إلحاق كلمة "قص cut" إلى أخر إسم الملف الأصلي لتفادي الكتابة فوق الملف الأصلي أو إستبداله بالملف الجديد.

ينفذ Free Mp3 Cutter المهمة بسرعة كبيرة وبدون أخطاء. ولا يستخدم الكثير من موارد الجهاز وتحديداً وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ، لذلك لا قلق بشأن أداء الكمبيوتر.

على الجانب السلبي ، لا يدعم البرنامج أو بالأحرى لا يتوفر على مشغل صوت مدمج ، وقد يكون هذا غير مريح تمامًا لأنك لا تعرف بالضبط جزء الصوت الذي تريد قصه ولا يمكنك معالجة ملفات صوتية متعددة في نفس الوقت. لذلك, يتطلب هذا البرنامج الإستعانة بمشغل الصوت في حاسوبك لمعرفة تحديداً الأجزاء التي تريد قصها من ملف الصوت.

إستنتاج

بشكل عام ، يوفر Free Mp3 Cutter حلاً برمجيا بسيطًا عندما يتعلق الأمر بتقطيع الملفات الصوتية المختلفة بسرعة? بالرغم من إفتقاده للميزة الأبرز وهي مشغل صوت مدمج
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Mp3 Cutter TomatoSoft مجاني 8.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Free Mp3 Cutter
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/PpiULrxQgDw
برنامج قص الصوت Free Mp3 Cutter برنامج قص الصوت Free Mp3 Cutter
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.