تنزيل super vpn

تطبيق vpn لأجهزة أندرويد يدعم الإتصال عبر خوادم من عدة دول مثل أمريكا وفرنسا والمانيا وكندا.

SuperVPN Free VPN Client هي أداة تسمح لك بالاتصال عن طريق شبكة افتراضية خاصة (VPN) بحيث يمكنك تصفح الإنترنت دون أي قيود ، والوصول إلى الصفحات التي عادة ما تكون محظورة في منطقتك.

الشيء الأكثر بروزاً حول SuperVPN Free VPN Client هو مدى سهولة البدء في إستخدامه بحيث لا تحتاج إلى تسجيل أو ضبط  أي شيء ، وما عليك سوى النقر على زر "الاتصال Connect" لتتمكن من التصفح بحرية وأمان بالرغم من أنه يأخذ بعض الوقت لإنشاء عملية الإتصال.

ميزة أخرى رائعة من عميل SuperVPN Free VPN عند مقارنته بتطبيقات أخرى مماثلة وهي عدم الحاجة إلى كون هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أندرويد إلى صلاحية الروت Root  ( التجذير). يمكنك تنشيط الشبكة الإفتراضية الخاصة VPN بدون الحاجة إلى صلاحيات superuser ، وهو عادة ما يكون ضروريا مع مثل هذه الأنواع من التطبيقات.

يوفر التطبيق إمكانية الإتصال عبر خوادم من عدة دول أجنبية وهي ( حتى تاريخ كتابة هذا الموضوع): الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وكندا, كما يوجد خيار غير محدد يسمى Global ( عالمي) الذي هو على الأرجح

SuperVPN Free VPN Client هو تطبيق جيد جدًا لأي شخص يريد الوصول إلى المحتوى المحجوب عادةً في منطقته أو الذي يريد ببساطة تشفير حركة مرور البيانات الخاصة به أثناء التصفح.

من ناحية أخرى, يعيب على التطبيق كثرة ظهور الإعلانات سيما النوع الذي يملأ الشاشة حيث يضطر المستخدم لإغلاق الإعلان قبل المواصلة. كما أن هذا التطبيق يتطلب بعض الأذونات المريبة والتي ليست ضرورية ليشتغل بنجاح. لذلك يُنصح بالنظر إلى تطبيقات vpn بديلة مثل: Thunder VPNVPN MasterTurbo VPN.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
SuperVPNy SuperSoftTechمجاني 3.9 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل SuperVPN - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/bhOyYBK8KUI
تنزيل super vpn تنزيل super vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.