برنامج تغيير الصوت

برنامج بسيط جداً يتيح لك تسجيل الصوت عبر الميكروفون أو سماعات الكمبيوتر بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA مع خيار تغيير حدة الصوت.

Voice Changer عبارة عن برنامج ويندوز لمساعدتك على تسجيل الصوت وتغيير حدته, حيث تستطع تسجيل صوتك بواسطة الميكروفون أو إلتقاط الصوت من سماعات الكمبيوتر ثم حفظه الملف. وقبل تسجيل الصوت, يمكن إختيار تنسيق الملف الناتج وإختيار درجة حدة الصوت  ( من 0 إلى 40).

إعداد سريع وواجهة إستخدام صريحة

تتم عملية التثبيت على نحو سريع ودون مشكلات, وتتميز واجهة الإستخدام بتصميمها البسيط مع بضعة خيارات ممثلةً في أزرار وجزء لعرض شكل الموجة أثناء التسجيل. والواجهة مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

ضبط درجة صوت الصوت وجانب شكل الموجة

تمكنك هذه الأداة من إجراء تغييرات لقائمة طويلة من الخيارات بحيث يمكنك تغيير حدة الصوت بمساعدة شريط الصوت ( من 20 إلى 0 يتغير الصوت إلى صوت الرجل أكثر ومن 20 إلى 40 يصبح مثل صوت الطفل ) بمساعدة شريط التمرير  ، و يمكنك أيضًا ضبط جانب شكل الموجة ، عن طريق تغيير موضع القناة اليمنى أو اليسرى ، وكذلك لونها وجهاز الصوت ولون الخلفية.

دعم أكثر من تنسيق صوت

 يمكنك تغيير تنسيق الملف الصوتي الناتج حيث يدعم البرنامج MP3 و WAV و WMA ، بالإضافة إلى ذلك وبناءاً على تنسيق الصوت الذي تختاره ، فمن الممكن تغيير بعض الإعدادات المتقدمة التي تتعلق بجودة ملف الصوت الناتج. ويجب القيام بجميع هذه التغييرات قبل بدء التسجيل.

استنتاج

يمكن القول أن Voice Changer سيكون حلاً بسيطاً وخيارًا جيدًا للأشخاص المهتمين بتسجيل الصوت وتغيير الطريقة التي يبدو عليها. لكنه بالتأكيد لن يكون البرنامج المثالي لمن يبحثون عن برامج شاملة لتسجيل وتحرير الصوت مثل Audacity.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Voice Changerviscom مجاني 5.6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل البرنامج Voice Changer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » صوت » محرر\مسجل صوت
صور | فيديو https://youtu.be/qli2rymxsxs
برنامج تغيير الصوت Voice Changer برنامج تغيير الصوت Voice Changer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.