تنزيل لعبة هاي داي

لعبة إدارة مزرعة جديدة ومسلية لأجهزة iOS وأندرويد بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

Hay Day هي لعبة إدارة اجتماعية تتيح للاعبين تولي مسؤولية إدارة المزرعة والقيام على شؤونها وتسييرها بالشكل الصحيح من خلال إهتمامهم بها وإستخدام مهاراتهم.

يجب على اللاعبين زرع محاصيل مختلفة في مجالهم ثم حصادها. للقيام بذلك ، استخدم فقط أطراف أصابعك لسحب العناصر العناصر على الشاشة. ومع أدوات تحكم مماثلة يمكنك التفاعل مع حيوانات المزرعة (كل مع شخصيته الخاصة) ، أو الذهاب لصيد الأسماك في البحيرة.

كما هو الحال في معظم الألعاب الاجتماعية ، يتيح لك Hay Day إمكانية التداول مع أصدقائك في Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك استبدال المحاصيل وإجراء التغييرات والتفاوض بشكل أساسي على أي عنصر في اللعبة تقريبًا.

ومن نقاط القوة الأخرى في Hay Day هو الكم الهائل من التفاصيل والمستوى العالي من خيارات التخصيص المتعددة التي تحصل عليها في مزرعتك. يمكنك إنشاء مزارع فريدة تمامًا ودعوة أصدقائك على Facebook للعمل بها لموسم.

سيتمكن اللاعبون من معرفة من ينجذب إلى محاصيلهم ومتاجرة بضائعهم التجارية مع الجيران والأصدقاء. ويرافقك حفنة من حيوانات المزرعة على طول الطريق لجعل التجربة ممتعة أكثر.

سوف يكون لدى هاي داي أيضاً لاعبين ينجزون طلباتهم بشاحنتهم وحتى بزوارق بخارية ، لإصلاح المناطق المتضررة ، لصيد الأسماك ، وفي نهاية المطاف لبناء بلداته خاصة بهم.

هاي داي هي لعبة اجتماعية ممتعة ورائعة ، وعلى الرغم من أنها لا تقدم شيئًا جديدًا بشكل خاص ، إلا أنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة لعب مألوفة للغاية. ويمكن تحميل وتثبيت اللعبة مجانا, لكن قد تحتاج لشراء بعض العناصر لتتمكن من الإستفادة منها.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Hay Day Supercellمجاني 98 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Hay Day - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Hay Day - App Store 145 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/9zxd9rTCnkU
تنزيل لعبة هاي داي Hay Day تنزيل لعبة هاي داي Hay Day
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.