تحميل برنامج Signal

تطبيق مراسلة فورية سريع وآمن يدعي مطوره توفير الخصوصية التامة للأشخاص الذين يستخدمونه من خلال إعتماد بروتوكول تشفير متقدم للمحادثات.

تعد الخصوصية واحدة من أكثر الاشياء المطلوبة في وقتنا الحاضر ، سيما عندما يتعلق الأمر بالمراسلات عبر وسائل التواصل المختلفة من مواقع وتطبيقات الهواتف الذكية ، لذلك فإن أي تطبيق يوفر ميزات تعزيز الخصوصية لمستخدميه فسيكون ناجحًا للغاية.

Signal Private Messenger هو تطبيق مراسلة فورية تم تطويره بواسطة Open Whisper Systems ، وهي شركة برمجيات غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر والتي تم دعمها في أوقات مختلفة من قبل إدوارد سنودن. ويهدف التطبيق إلى ضمان الاتصال الآمن والخاص بشكل تام بين مستخدميه.

بمجرد بدء تشغيل Signal Private Messenger لأول مرة ، ستلاحظ ميزات الأمان الخاصة به. لا يوجد تسجيل دخول مستقل ، ولا يوجد اسم مستخدم أو كلمة مرور - يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر العناوين الخاص بك ، لذلك من الناحية النظرية لا يمكنك التظاهر بأنك شخص أخر.

يستخدم التطبيق التشفير من طرف إلى طرف end-to-end encryption، والذي يحمي كل رسالة ترسلها إلى جهات الاتصال الخاصة بك. سواء كنت تتحدث مباشرة إلى فرد أو مع مجموعة ، مما يضمن بقاء جميع رسائلك دائمًا خاصة. وحتى خوادم Signal لا يمكنها الوصول إلى أي من اتصالاتك مطلقًا ولا تخزن أيًا من بياناتك بحسب المطور.

يتيح لك Signal Private Messenger إرسال جميع أنواع الملفات كما هو متوقع من أي تطبيق مراسلة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت ، وحمايتها دائمًا باستخدام البروتوكول نفسه المستخدم للرسائل النصية. كل شيء يتم الاحتفاظ به في أمان تام.

Signal Private Messenger هو تطبيق المراسلة الفورية الآمنة والخاص الذي يوفر طبقة إضافية من الأمان التي لا تمتلكها تطبيقات أخرى مشابهة. وقد يكون لدى WhatsApp و LINE وحتى Telegram عدد أكبر من المستخدمين ، ولكنها ليست آمنة مثل هذا التطبيق.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Signal Open Whisper Systemsمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدث, iOS 9.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Signal Private Messenger - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Signal Private Messenger - App Store
تنزيل للكمبيوتر Signal desktop

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/zZQbYYlZTs8

تطبيق ساينال Signal Private Messenger تطبيق ساينال Signal Private Messenger

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.