تنزيل برنامج الفايبر Viber Messenger

تطبيق مراسلة آمن يتيح لك البقاء على اتصال مع الأصدقاء من خلال إرسال رسائل لهم أو إجراء مكالمات عبر Wi-Fi أو خطة البيانات.

Viber Messenger عبارة عن تطبيق مفيد  يتيح لك إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية مجانًا أو دردشات فيديو مباشرة طالما لديك اتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى إرسال الصور أو مقاطع الفيديو من خلال قسم الدردشة.

يمكنك بإستخدام Viber مشاركة الرسائل النصية والصور الفوتوغرافية والرسائل مع مقاطع الفيديو أو الصوت والمواقع والرموز والعلامات. في الواقع ، يمكنك العثور داخل التطبيق على متجر ملصقات حيث يمكنك العثور على رموز جديدة للشراء والاستخدام في المحادثات.

يقوم Viber تلقائيًا بتشفير الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وكذلك ملفات الوسائط التي تشاركها من خلال الرسائل. يأتي مع العديد من الملصقات التي يمكنك استخدامها ولها ميزة تسمح لك بحذف الرسائل النصية أو الصوتية حتى بعد إرسالها.

علاوة على ذلك ، يمكنك إخفاء دردشات معينة من شاشة الرسائل الخاصة بك ومصادقة جهات الاتصال يدويًا من أجل سلامتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مع ألعاب متعددة يمكنك تنزيلها داخل التطبيق واللعب أثناء الدردشة مع الأصدقاء.

ستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك وستقدم صورة لنفسك واسمك الكامل حتى تتمكن من الاتصال بأصدقائك.

علاوة على إرسال الرسائل النصية القصيرة, يمكنك فتح دردشات جماعية التي تزخر بمجموعة من الميزات مثل إرسال الرسائل لمجموعة من جهات الإتصال والإشارة للأصدقاء في مجموعة حتى لا يفوتهم اي شيء. أكثر من ذلك ، يمكنك تثبيت الرسائل في الجزء العلوي من شاشة مجموعتك ، كما تستطيع الرد على أي رسالة محددة داخل دردشة جماعية وتبادل جهات الإتصال مع الأصدقاء.

Viber هو بديل جيد في مجموعة واسعة من تطبيقات المراسلة الفورية لأندرويد و iOS. جودة الصوت أثناء المكالمات جيدة جدًا وفقًا للمعايير العامة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم*
Viber Messenger Viber Media SARL.مجاني 36 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد, iOS 9.3 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Viber Messenger - Google Play
تثبيت لأندرويد Viber Messenger - APK
كيفية تثبيت ملفاتAPK
تثبيت عبر متجر أبل ستور Viber Messenger - App Store 254MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/-vHo7TO5iHc
تنزيل برنامج الفايبر Viber Messenger تنزيل برنامج الفايبر Viber Messenger
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.