تنزيل برنامج biugo

تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك وتطبيق مختلف التأثيرات الرائعة لمشاركتها عبر منصات التواصل وحالات واتساب.

Biugo عبارة عن تطبيق إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتطبيق العديد من التأثيرات عليها. يمكنك إنشاء فيدوهات لحالات واتساب بإستخدام العديد من نماذج الفيديو ( القوالب ) التي يوفرها التطبيق.

تتميز واجهة تطبيق Biugo بالبساطة من حيث التصميم مما يجعل إستخدامه سهلاً للغاية. ويمكنك البدء عن طريق إختيار أحد نماذج الفيديو التي يمكن تنزيلها وإضافة التأثيرات المرئيةعليها والنص والصوت أو إضافة مقطع فيديو من ألبوم جهازك وتحريره كما تريد.

لا يقتصر إستخدام تطبيق Biugo على مقاطع الفيديو, بل يمكن إنتاج مقاطع فيديو من صورك وإضافة مقطع صوتي للفيديو وتطبيق الرموز التعبيرية أو الملصقات عليه.

ميزة أخرى في التطبيق هي إمكانية دمج عدة مقاطع فيديو في ملف واحد. بالإضافة لذلك, يمكنك قص مقاطع الصوت وتصوير فيديو جديد وإضافة الجزء المفضل من الصوت التي قصه.

يوفر التطبيق قوالب صور غنية لإستخدامها وإرسالها للأصدقاء أو للعائلة. وتشمل القائمة صور مصممة بشكل رائع تحتوي على رسائل تحية لجميع الأوقات ورسائل التمني وصور مندرجة في إطار فئات متنوعة.

Biugo سيكون أحد الخيارات المناسبة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة التأثيرات المرئية أو النص أو الصوت إليها. ويمكن إستخدامه أيضا لإنتاج مقاطع فيديو من صورك ودمج أكثر من مقطع في فيديو واحد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Biugo Biugoمجاني 29 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تثبيت عبر متجر جوجل Biugo - Google Play
ملاحظة: تم تحديث الموضوع حيث أصبح هناك إصدار Biugo لأجهزة iOS.
متجر أبل ستور Biugo - App Store 187MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تنزيل برنامج biugo تنزيل برنامج biugo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.