تنزيل برنامج تصوير الشاشه AZ Screen Recorder

مسجل فيديو قوي وسهل من حيث الإستخدام يسمح للمستخدمين بالتقاط شاشة جهاز Android الخاص بهم مع العديد من الخيارات.

AZ Screen Recorder هو تطبيق لتسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى أن يكون جهازك متجذرًا "rooted". مع ذلك ، ستحتاج إلى أندرويد Android 5.0 (lollipop) أو إصدار أحدث كي تتمكن من تثبيت واستخدام التطبيق.

يتمتع تطبيق AZ Screen Recorder بواجهة بسيطة وأنيقة. عند بدء تشغيله ، يستخدم التطبيق قائمة عائمة ، مما يجعل الوصول إليه سريعاً ويستعرض أيقونات لبدء التسجيل وضبط إعدادات التطبيق ، والوصول إلى المجلد المخصص لحفظ مقاطع الفيديو المسجلة والخروج. من إعداداته ، يمكنك اختيار جودة الفيديو الناتج أو رؤية التفاعلات والأحداث التي تمت على الشاشة أثناء التسجيل.

بمجرد أن يبدأ التسجيل ، ستبدأ نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة في الوميض. انقر مرة أخرى ويمكنك التوقف مؤقتًا ، ويمكنك تحريك النقطة الحمراء على الشاشة عن طريق الضغط على النقطة الحمراء وسحبها إلى أي مكان.

أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من استخدام الكاميرا الأمامية في نافذة صغيرة ، كما يمكنهم أيضًا تقطيع مقاطع الفيديو حتى يتمكنوا من قص الأجزاء التي يحبونها.

يوفر التطبيق العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالفيديو, حيث يمكنك إختيار أبعاد ودقة الفيديو ومعدل الإطار ومعدل البت, كما يوجد خيار لتعطيل تسجيل الصوت وخيار إظهار النقرات التي تتم عند لمس أي زر على الشاشة. ومن بين الخيارات الأخرى المميزة هي إظهار مدة التسجيل لمعرفة طول الفيديو.

AZ Screen Recorder هو واحد من أفضل التطبيقات لتسجيل الفيديو على جهاز Android الخاص بك, وتبقى جودة الفيديو الناتج جيدة. لا يوجد علامات مائية ولا يوجد حد زمني. ويبقى التطبيق خياراً رائعاً لتسجيل الألعاب وشرح التطبيقات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
AZ Screen Recorder Hecoratمجاني 16 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل AZ Screen Recorder - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو
تنزيل برنامج تصوير الشاشه AZ Screen Recorder تنزيل برنامج تصوير الشاشه AZ Screen Recorder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.