تنزيل برنامج تليجرام

تطبيق مراسلة متعدد الأنظمة يتيح لك تبادل الرسائل والملفات مع أصدقائك بطريقة آمنة عبر واجهة بسيطة.

Telegram Desktop هو تطبيق مراسلة قوي يعمل عبر الأنظمة الأساسية يمكّنك من التواصل مع مستخدمين آخرين دون القلق بشأن اعتراض البيانات وسرقتها. مع التركيز على الأمان ، يقوم بتشفير جميع المحادثات والملفات المشتركة وتخزينها في السحابة ، مما يسمح بالمزامنة السريعة والوصول السريع إلى قاعدة بيانات الرسائل من أي مكان في العالم.

بديل أكثر أمانًا لتطبيقات المراسلة الأخرى

نشر إصدارات لجميع منصات الهواتف المحمولة الرئيسية مثل Android و iOS و Windows Phone ، ولكن أيضًا أنظمة تشغيل سطح المكتب (Windows و Mac OSX و Linux) ، يصبح Telegram Desktop بديلاً جيدًا لبرامج المراسلة الأخرى الأكثر شيوعًا ، مثل WhatsApp.

كما ذكرنا أعلاه ، فإن الميزة الإضافية التي توفرها هي تحسين الأمان ، مما يضع الخصوصية فوق كل شيء آخر. يتم تشفير الرسائل التي ترسلها عبر Telegram Desktop تلقائيًا قبل تخزينها على الإنترنت.

يتميز Telegram Desktop بواجهة سهلة الاستخدام تحتوي على قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك وتعرض المحادثة مع كل منها. من أجل إنشاء حسابك ، سيُطلب منك إدخال اسمك وتقديم رقم هاتف محمول صالح ، والذي يُستخدم لإنشاء رمز أمان.

يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 200 جهة اتصال وإرسال رسائل إلى 100 شخص كحد أقصى يستخدمون Telegram ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

يتميز التطبيق بإشعارات سطح المكتب للرسائل الواردة ويدعم إرسال الملفات والصور ، مما يضمن التوافق مع أي تنسيق ، سواء كان ذلك في المستندات أو المحفوظات أو ملفات الصوت أو الصور. ومثل أي تطبيق مراسلة موجود ، يمكن إثراء المحادثات باستخدام رموز تعبيرية متنوعة.

تطبيق مراسلة آمن وسهل الاستخدام

بالاعتماد على بروتوكولات الأمان المتقدمة ، يقدم Telegram Desktop تطبيق مراسلة يستحق المحاولة ، على الأقل.

لا يقتصر الأمر على حماية رسائلك في جميع الأوقات ، ولكن يمكنك الوصول إليها بسهولة من أي جهاز محمول أو سطح مكتب ، بغض النظر عن مكان وجودك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TelegramTelegram مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، أندرويد ، iOS 9 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر  Telegram - Desktop 
تنزيل للموبايل  Telegram - Mobile 
جميع التنزيلات  Telegram - Apps 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

إنترنت » دردشة » مراسلة فورية

صور | فيديو https://youtu.be/zJtnHoVRm8A

تنزيل برنامج تليجرام لسطح المكتب Telegram Desktop تنزيل برنامج تليجرام لسطح المكتب Telegram Desktop

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.