تحميل برنامج speedify

"زيادة سرعة الإنترنت لديك من خلال الاستفادة من جميع الاتصالات المتاحة لديك لتتمكن من تصفح الويب بشكل أسرع".

Speedify هو حل برمجي معقد وفعال يتمثل غرضه الرئيسي في تقديم سرعة إنترنت أسرع من خلال السماح لك بدمج جميع اتصالاتك المتاحة (WiFi أو DSL أو Ethernet أو 3G / 4G) في اتصال واحد وأكثر استقرارًا.

بعد عملية الإعداد المختصرة والهادئة ، تحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد حسابك من أجل تسجيل الدخول ، أو إعداد واحدة ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح ، يمكنك المواصلة من دون حساب واستخدام نسخة محدودة.

إذا كنت تفتقر إلى الخبرة في العمل مع هذه الأدوات ، فلا داعي للقلق ، لأن معظم التكوينات والإعدادات تتم تلقائيًا بواسطة Speedify. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تخصيصها ، فلديك أيضًا هذا الاحتمال.

تحسين سرعة الإنترنت لديك من خلال الجمع بين عدة اتصالات في اتصال واحد
يحدد التطبيق جميع اتصالات الإنترنت المتاحة لديك ويحدد موقع خادم السرعة الأفضل بالنسبة لك من الخيارات المتعددة في جميع أنحاء العالم ، بناءً على زمن الوصول والتوافر. نظرًا لأنه لا يتطلب أي تكوين إضافي ، فستتمكن من تصفح الويب كما تفعل عادةً ، ولكن بسرعة أعلى.

بهذه الطريقة ، يمكنك بث الأفلام عبر الإنترنت بشكل أسرع وتقليل أوقات التخزين المؤقت ، وتحميل الملفات إلى حساباتك السحابية في وقت قصير ، والاستمتاع بسرعة إنترنت أفضل بشكل عام لكل ما تقوم بها عبر الإنترنت. لن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع مكالمات الفيديو المتقطعة أو بطء تحميل صفحات الويب.

تستفيد Speedify من تقنية خاصة تسمى "Channel Bonding" يتم من خلالها نقل حزمة بيانات واحدة عبر عدة مآخذ. يؤدي هذا إلى زيادة السرعة والموثوقية ، حيث تعمل خوادم السرعة كوسيط يقسم حركة المرور لضمان أنه حتى في حالة فشل اتصال واحد ، فإن النقل لن يتوقف تمامًا.

أداة متقدمة لتسريع الإنترنت
في الختام ، يعد Speedify برنامجًا مفيدًا وسهل الاستخدام يهدف إلى تقسيم حركة مرور الويب الخاصة بك تلقائيًا من خلال اتصالات الإنترنت المتعددة من أجل زيادة سرعات النقل وتزويدك بأوقات تخزين مؤقت أقصر عند مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت أو تحميل الملفات على السحابة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SpeedifyConnectify Inc. مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز، ماك، لينوكس، اندرويد، iOS 10 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.4/5 1 | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر Speedify 
تنزيل لـ أندرويد Speedify - متجر جوجل 
تنزيل لـ iOS Speedify - متجر ابل 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » تصفح-آمن / VPN
صور | فيديو https://youtu.be/Oy165gbuJDM
تحميل برنامج speedify تحميل برنامج speedify
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.