تحميل برنامج تلغرام

تنزيل برنامج تلغرام Telegram. تطبيق المراسلة الفورية السريع والآمن لأجهزة أندرويد و iOS والذي يتميز بالتشفير من طرف إلى طرف.

Telegram عبارة عن تطبيق مراسلة فورية ، مثل التطبيقات المشابهة مثل Viber و WhatsApp و غيرها ، يمنحك طريقة بسيطة وسهلة الوصول للتواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك. الفرق الرئيسي هو أن Telegram يوفر لك أيضًا مزيدًا من الأمان والخصوصية.

تتيح لك خيارات أمان Telegram إنشاء محادثات خاصة مع مستخدمين آخرين ، مما يعني أن محادثاتك معهم مشفرة تمامًا ولا يتم حفظها أو تخزينها على خوادم Telegram. كما يمكنك تنشيط ميزة "التدمير الذاتي" بحيث يتم مسح رسائلك كل X من الوقت.

بصرف النظر عن ميزات الخصوصية هذه ، يقدم Telegram بشكل أساسي نفس الخدمة مثل أي نظام مراسلة فورية آخر: المحادثات الجماعية ، مشاركة الملفات ، الإشعارات الشخصية ، إلخ.

Telegram هو تطبيق مراسلة فورية يشترك في العديد من أوجه التشابه - بما في ذلك المظهر - مع WhatsApp. ومع ذلك ، فإن الخصوصية الإضافية التي يوفرها يمكن أن تكون جذابة للغاية لكثير من الناس. لا تريد حفظ المحادثات مع جهات اتصال معينة؟ قم بتعيينهم على التدمير الذاتي بعد عشر ثوانٍ ، وستكون جاهزًا.

يُعرف Telegram بقدرته على استخدام أقل قدر من البيانات للرسائل ، ويستخدم مزيجًا من تشفير AES المتماثل 256 بت ، وتشفير RSA 2048-bit ، وتبادل مفاتيح Diffie-Hellman آمنًا ، وهو يأتي مع دعم لمحادثات المجموعة لمدة تصل إلى 5000 شخص. كما يمكنك أن تتخيل ، فهو يحتوي على مجموعة شاملة من الملصقات والرموز التعبيرية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Telegram‏Telegram LLCمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب اندرويد, iOS 8.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي  Telegram - Google Play
تثبيت عبر متجر ابل ستور Telegram - App Store 155MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/OyqPW2e_0uA
تحميل برنامج تلغرام Telegram‏ تحميل برنامج تلغرام Telegram‏
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.