تحميل برنامج wps wpa tester

تنزيل تطبيق wps wpa tester لأجهزة Android لإكتشاف ما إذا كانت نقطة الوصول ضعيفة في بروتوكول WPS وحتى الإتصال به.

Wps Wpa Tester عبارة عن تطبيق يساعدك على التحقق مما إذا كان بروتوكول WPS الخاص بنقطة الوصول لديك فيه أي نقاط ضعف. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إجراء هذا الفحص على أي شبكة.

لاستخدام التطبيق بشكل صحيح ، ستحتاج إلى تثبيت جهاز جذر وتثبيت التطبيق "busybox". إذا لم يكن كذلك ، فلن تعمل بعض الميزات.

Wps Wpa Tester هو تطبيق مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام للغاية. بالإضافة إلى مساعدتك في التحقق من أمان نقطة الوصول الخاصة بك ، فإنه يتيح لك أيضًا رؤية جميع كلمات المرور لجميع شبكات WiFi التي قمت بالاتصال بها من جهاز Android.

يقوم التطبيق بفحص نقاط الإتصال المتوفرة Wi-Fi وتحديد مستوى الأمان فيها. إذا كانت شبكات Wi-Fi تحتوي على WPS ، فسيحاول التطبيق الاتصال بتلك الشبكات باستخدام سلسلة من الخوارزميات المعقدة ، والتي تختلف عن بعضها البعض اعتمادًا على الشركة المصنعة.

حقيقة أن wps wpa tester قادر تقنيًا على الاتصال بشبكات أخرى يعني أنه يمكن استخدامه من قبل المستخدمين للاتصال بالشبكات التي لا تخصهم ، ويحذر المطورون من هذا الاختراق المحتمل.

يدعم تطبيق wps wpa tester عدة أجهزة توجيه ( روترات ) Zhao و TrendNet و Dlink و Arris وغيرها. تتطلب بعض الميزات لكي تعمل أن الجهاز متجذراً Rooted.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج wpsapp
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
wifi wps wpa testerSangiorgi Srlمجاني* 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجرو جوجل بلاي  wifi wps wpa tester - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/1KlA5qwDj90
تحميل برنامج wps wpa tester تحميل برنامج wps wpa tester
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.