تنزيل برنامج cymath

تنزيل برنامج Cymath المفيد لحل مشاكل الرياضيات.

Cymath عبارة عن تطبيق لحل مشاكل الرياضيات. حتى إذا كنت لا تعرف كيفية حل معادلات المستوى الثاني أو ليس لديك أي فكرة عن الجيب أو جيب التمام ، فإن هذا التطبيق يعتني بكل شيء ويقدم لك الحلول المرجوة  بشكل مباشر.

هناك طريقتان لاستخدام Cymath. الأولى بسيطة للغاية: فقط اكتب المشكلة التي تريد حلها مباشرةً في التطبيق. والثانية أبسط من ذلك: عن طريق التقاط صورة للمشكلة. بعد ذلك ، يجب أن تكون المشكلة مكتوبة في صورة مطبوعة وتصور الصورة في ضوء جيد.

Cymath هو تطبيق جيد للرياضيات بفضله يمكنك حل المشكلات المعقدة في بضع ثوانٍ فقط. عادة ما يكون عليك فقط توجيه الكاميرا إلى مشكلة والنقر على الشاشة مرة واحدة.

تشمل المواضيع في الجبر: حل المعادلات ، العوملة ، اللوغاريتمات ، الأس ، الأعداد المركبة ، المعادلات التربيعية ، علم المثلثات ، الكسر الجزئي ، القسمة ، إلخ. تشمل المواضيع في حساب التفاضل والتكامل: قاعدة المنتج ، قاعدة الحاصل ، سلسلة السلسلة ، استبدال السلسلة ، التكامل من الأجزاء ، التكامل عن طريق الكسر الجزئي ، استبدال المثلث ، استبدال الترشيد ، وأكثر من ذلك بكثير. يقدم إجابات الرياضيات والخطوات لجميع ما سبق.

باختصار ، سواء كنت ببساطة عالقًا في واجبك الرياضي ، أو ترغب في التحقق من إجابات واجبك المنزلي ، أو تحتاج إلى مساعدة محددة في حساب التفاضل والتكامل ، فدع تطبيق Cymath يساعدك.
إقرأ المزيد: تحميل برنامج mathway
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
CymathCymath LLCمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل بلاي  Cymath - Google Play 3MB
تثبيت عبر متجر ابل ستور Cymath - Apple Store 32MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/U9ZcfZv5vR4
تنزيل برنامج cymath تنزيل برنامج cymath
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.