تنزيل برنامج hot vpn

تحميل تطبيق hot vpn الذي يتيح لك حماية هويتك عند تصفح الويب وتأمين البيانات على نقاط اتصال Wi-Fi العامة وفتح المواقع المحجوبة.

hot vpn عبارة عن تطبيق الإتصال عبر VPN  ( شبكة ظاهرية خاصة ) يوفر حل المحمول الوصول إلى مجموعة من الخوادم المجانية ، إلى جانب بعض الخيارات المتميزة في مواقع مختلفة حول العالم ، مثل ألمانيا وفرنسا وسنغافورة وأستراليا والولايات المتحدة. يتصل تلقائيًا بخادم الوكيل الأكثر ملاءمة في شبكته بضغطة زر واحدة ، لكن يمكنك التبديل إلى أي موقع آخر بسرعة.

بمجرد الإتصال عبر VPN ، تظل حركة المرور على الإنترنت خاصة ، ولا يمكن لأي جهة خارجية تتبع نشاطك ، حيث يستخدم التطبيق بروتوكولات OpenVPN (UDP / TCP) لتشفير البيانات. وبالتالي تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، ومنع الأشخاص الضارين من الوصول إلى بياناتك وتجنب جميع مخاطر الأمان عند استخدام نقاط اتصال Wi-Fi العامة.

إلى جانب حماية هويتك ومعلوماتك الشخصية ، فإن أداة VPN تتجاوز القيود الجغرافية وفلاتر الإنترنت والجدران النارية. وبالتالي ، فهو يساعدك في إلغاء حظر أي موقع ويب أو تطبيق أو محتوى عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

hot vpn هو كاسر بروكسي اكثر أمانا واكثر سلاسة لتجاوز الحجب وولوج الخدمات المحجوبة. ويعد من واحداً من خدمانت vpn لأنظمة التسغيل أندرويد. ويوفر اسرع الخوادم في مناطق مختلفة حول العالم لتحسين عمل الاتصال المستقر وتسريع سرعة الإنترنت. انه وكيل لحماية المعلومات الشخصية والباينات الخاصة وتأمين تصفحك على الانترنت.

وهنا بعض التطبيقات البديلة: Solo VPN ، ufo vpn ، boxpn ، yoga vpn ، vpn master ، super vpn ، thunder vpn ،  snap vpn ، turbo vpn alien vpn.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HOT VPNAutumn Breeze 2018مجاني* 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجرو جوجل بلاي HOT VPN - Google Play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/2WZ2CusxnQY
تنزيل برنامج hot vpn تنزيل برنامج hot vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.