تنزيل برنامج yoga vpn

تصفح الويب دون قيود بإستخدام هذا التطبيق البسيط الذي يتيح لك لإتصال عبر الشبكة الخاصة الإفتراضية VPN مجاناً وعلى نحوٍ مريح.

Yoga VPN هو تطبيق للإتصال بالإنترنت عبر شبكة إفتراضية خاصة VPN, ويتوفر التطبيق لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأبرز أندرويد و iOS.

إذا كانت هناك رقابة على أي نوع من المحتوى أو حظر مواقع في بلدك أو لم تطلق العلامة التجارية المفضلة لديك منتجًا أو خدمة معينة في منطقتك وتريد الوصول إلى تلك المعلومات المقيدة لأي سبب من الأسباب ، فسيكون أحد التطبيقات مثل Yoga VPN أداة مثالية للهروب من الرقابة والوصول المحتوى المرغوب دون قيود.

تطبيق Yoga VPN سهل الاستخدام بشكل استثنائي ، بحيث لا يتطلب سوى بضعة نقرات اختر. وكل ما عليك القيام به هو إختيار الخادم من أي بلد أو ترك البرنامج يقوم بذلك تلقائياً والضغط على زر "إذهب GO". تقوم خدمة Yoga VPN تلقائيًا بإعداد اتصالك والعمل في الخلفية أثناء تصفحك للويب.

من قائمة البلدان في Yoga VPN يمكنك اختيار المفضلة لديك أو السماح للأداة بتعيين أفضل خيار لك. يحتوي التطبيق أيضًا على نظام النقاط الذي يتيح لك الوصول إلى عدد أكبر من البلدان من خلال جمع النقاط عن طريق إنجاز العروض والمهام التي يقترحها التطبيق ، وقد لا تحتاج إلى أي خدمات إضافية .

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة للتصفح ، فإن Yoga VPN يتيح لك الوصول إلى أي محتوى مقيد أو محظور عن طريق توفير بخوادم vpn للعديد من دول العالم.

في المقابل, وبالنظر الى الوصف المبالغ فيه الذي قدمه مطور التطبيق في متجر جوجل بلاي و أبل ستور, حيث يدعي أن الإستخدام مجاني وغير محدود, إلا أن البدء فعلياً في تجربة التطبيق يتضح أن هناك محدودية في إستخدام التطبيق ومستويات ونظام نقاط لإجبار المستخدمين على القيام بمهام هم في غنى عنها.

من ناحية أخرى, والأكثر إثارة للقلق والشكوك, هو كثرة الأذونات التي يتطلبها Yoga VPN, وإذا سلمنا أن صلاحية الوصول إلى معلومات الإتصال واي فاي ضرورية كون التطبيق بحاجة لتلك الصلاحية للإتصال عبر VPN, فمن الغرب جداً طلب صلاحية رقم تعريف الجهاز Device ID ومعلومات الإتصال وصلاحية تحديد الموقع Location وايضاً صلاحية الوصول إلى وحدة التخزين ( الوسائط المتعددة والصور والملفات)

تطبيقات مماثلة: Turbo VPN , Turbo VPNThunder VPNVPN Master
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Yoga VPN SHمحدود* 9.4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Yoga VPN - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Yoga VPN - App Store *: 94.4 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Zr7uiithG58
تنزيل برنامج yoga vpn تنزيل برنامج yoga vpn
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.