تطبيق فورديل

فورديل هو تطبيق للتسوق عبر الإنترنت بخصومات وتخفيضات كبيرة ( كما يزعم المطور) لمنطقة الشرق الأوسط ودول أخرى, لكن التطبيق تثار حوله الكثير من التساؤلات.

فورديل Fordeal عبارة عن متجر إلكتروني يتيح التسوق عبر الإنترنت لجميع دول الشرق الأوسط, إضافة إلى مصر وتركيا والمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

يعرض التطبيق معظم فئات المنتجات مثل ملابس الرجال والنساء والأطفال والأجهزة الإلكترونية ومستلزماتها, بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التخزين وغيرها, كما يوجد فئات أخرى مثل المنزل والجمال والمجوهرات والأكسسوارات والحقائب والكاميرات.

على أي, فإن تساؤلات كثيرة تثار حول فورديل , والمراجعات في كل من متجري ابل وجوجل وبعض التعاليق في تويتر, معظهما يذهب في إتجاه واحد وهو التشكيك في مصداقية فورديل, ومن خلال تفقد التطبيق, سيظهر بوضوح أن هناك خللا ما بالفعل, وتحديدا عند النظر إلى أحد المنتجات, ستجد أن هناك كما قليلا من التعليقات ( غالبا 3 تعليقات ) المتكررة والتي يمكن إيجادها على صفحات منتجات أخرى, كما أن التعاليق لا تحتوي صور شخصية أو اسم الزبون المزعوم. لكن رغم ذلك, فقد لا تكون هذه التعليقات التي هي على الأرجح من المطور علامة على أنه نصاب, لأن ذلك قد يكون فقط بهدف تشجيع المستخدمين على الشراء.

وبالعودة إلى مراجعات المستخدمين في متجر جوجل, فقد تلاحظ بوضوح أن كثير من المستخدمين يحذرون من التعامل مع الموقع لأسباب مختلفة, كما أن بعض التغريدات في موقع التواصل تويتر أيضا تتحدث عن تجارب غير مرضية.

في المقابل هناك بعض التعليقات التي تمدح خدمات فورديل وتتحدث عن تجارب خيالية, لكن قد لا تكون صحيحة.

أخيراً, وعندما يتعلق الأمر بالشراء عموما وعبر الإنترنت على وجه الخصوص, فإنه من الضروري جداً الحذر والتفكير بجدية والبحث كثيراً قبل الإقدام على أي نوع من التعاملات, وذلك حتى في أبسط الأشياء.

تطبيق Fordeal متوفر لاندرويد و iOS ويتطلب بعض الأذونات المثيرة للإستغراب, كما أنه يفتقر إلى الكثير منا لملعومات المهمة في قسم الأسئلة المتكررة (FAQs).

البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Fordeal Dora Incمجاني 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.2 والأحدث, iOS 9.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Fordeal - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Fordeal - App Store *: 81 MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/X21wnCLRlp8
تطبيق فورديل Fordeal تطبيق فورديل Fordeal
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.