تنزيل برنامج ادوبي اير Adobe AIR

نظام أساسي يعمل على تشغيل التطبيقات مثل الألعاب والمحتوى التفاعلي والفيديو عبر أنظمة متعددة بدون البرمجة بأكثر من لغة واحدة.

Adobe AIR عبارة عن بيئة أو نظام "زمن تشغيلي Runtime" متعدد المنصات لتشغيل تطبيقات الويب عبر أنظمة تشغيل متعددة, وهو نظام قوي يفيد كلا من المطورين والمستخدمين العاديين على حد سواء. وبالنسبة للمطورين, فإن نظام Adobe AIR يتيح لهم إنشاء تطبيقات الويب بإستخدام HTML و Javascript و XML  ونشرها في مختلف منصات وأنظمة التشغيل ( ويندوز, ماك, أندرويد و iOS ولينوكس ) وبالتالي الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الاجهزة دون حاجتهم لبرمجة نفس التطبيق بواسطة أكثر من لغة برمجة لكل نظام تشغيل على حدةِ.

ويتيح Adobe AIR بالنسبة للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات الإنترنت الغنية (RIA) الجديدة والمثيرة والتي يمكن تشغيلها مباشرة من سطح المكتب, حيث تستخدم هذه التطبيقات موارد النظام  بشكل أقل وعادة ما تكون سريعة في التشغيل والتنفيذ مع تجربة إستخدام مريحة وسلسة.

يعمل Adobe AIR على جلب الويب إلى سطح المكتب الخاص بك أو بعبارة أخرى تشغيل تطبيقات الإنترنت من دون إستخدام المتصفح (scratch على سبيل المثال), وهو أمر مدهش خاصة لمن يخوض هذه التجربة لأول مرة. وإذا كنت تفضل القيام بالأشياء على الكمبيوتر بدلاً من استخدام المتصفح, فإن Adobe AIR هو ما ينبغي لك تجربته. في المقابل, يبقى الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود الكثير من التطبيقات ذات جودة جيدة إضافة إلى عدم وجود تطبيقات سطح المكتب لأي تطبيق ويب هناك .

يتيح النظام الأساسي Adobe AIR فرصاً جديدة لتحسين أداء تطبيقات الويب لسطح المكتب ويجلب معه تقنيات تسريع جديدة مثل Stage3d التي تتيح إنشاء الألعاب للمتصفح وبنيات جديدة لعرض الرسوميات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد وتشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية والعديد من الميزات المثيرة للإهتمام.

لقد سمحت Adobe AIR للمطورين بتكوين تطبيقات وأدوات سطح المكتب المتكاملة مع خدمات الويب المختلفة ، مع الاستمرار في السماح لبعض وظائف offline التي لا تمتلكها متصفحات الويب حتى الآن. وهذا يشمل أشياء مثل شريط المهام والإشعارات. ومع هذه التحديثات الأخيرة ، فإن أدوبي تعمل بالفعل على تحسين AIR كبيئة تطوير بديلة والحفاظ على صلتها بالويب.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Adobe AIRAdobe مجاني11 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك
التحميل تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل لـ ويندوز Adobe AIR.EXE
 تنزيل لـ ماك Adobe AIR.DMG
 جميع التنزيلات Adobe AIR
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » تحسينات النظام
صور فيديو https://youtu.be/zCdMY-NRJz8
تنزيل برنامج ادوبي اير Adobe AIR تنزيل برنامج ادوبي اير Adobe AIR
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.