تحميل برنامج wpsapp

تطبيق مثالي للحصول على معلومات عن اتصال واي فاي الخاص بك وتأكيد أمنه باستخدام بروتوكول WPS والإطلاع على الأجهزة المتصلة عبر شبكتك

WPSApp هو تطبيق لأجهزة أندرويد تم تطويره لمساعدتك على التحقق من أمان الشبكة الخاصة بك باستخدام بروتوكول WPS. ويسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم سري مكوّن من 8 أرقام والذي عادةً ما يكون محدّثًا مسبقًا في الموجّه ( الروتر ). وتكمن المشكلة في أن الارقام السرية pin الخاصة بأجهزة الروتر من مختلف الشركات هي معروفة أو أن طريقة إكتشافها معروفة.

ويستخدم تطبيق WPSApp  الارقام السرية الخاصة بأجهزة الروتر المختلفة لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر.  وينفذ عدة خوارزميات معروفة لتوليد رقم السري وبعض الأرقام السرية الافتراضية. كما يحسب أيضًا المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ( الروتر ) ، ويسمح لك بإستعراض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، وفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi.

الاستخدام بسيط للغاية ، عند فحص الشبكات القريبة منك ، سترى شبكات بجانبها علامة الضرب "X" باللون الأحمر ، وتعتبر هذه الشبكات "آمنة" كون أصحابها قامو بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة.

أما الشبكات التي تظهر بجانبها علامة استفهام فإن بروتوكول WPS فيها ليس معطلاً ، لكن الرقم السري غير معروف ، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار الأكثر شيوعًا.

وأخيرًا ، فمن المرجح أن تكون الشبكات التي يظهر بجانبها علامة خضراء عرضة للهجمات ، حيث أن هذه الشبكات يكون فيها بروتوكول WPS مُفعلاً إضافة إلى كونا لرقم السري معروفاً. وهناك حالات يكون فيها بروتوكول WPS معطلاً في إعدادات جهاز التوجيه ، لكن كلمة المرور معروفة ، وهذه أيضًا تظهر باللون الأخضر ويمكن الإتصال بها بواسطة المفتاح Key.

يتطلب هذا التطبيق صلاحية الروت "الجذر" لرؤية كلمات المرور والإتصال على نظام Android 9 وللقيام ببعض الوظائف الإضافية.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
WPSApp‏ TheMauSoftمجاني 3.4 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل WPSApp - Google Play
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل APK WPSApp - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/cBGh6k56LfY
تحميل برنامج wpsapp تحميل برنامج wpsapp تحميل برنامج wpsapp
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.