تنزيل برنامج إدارة, حفظ وتوليد كلمات المرور Random Password Generator

برنامج Random Password Generator
تأمين البيانات الهامة والخصوصية
توليد كلمات مرور صعبة وحفظها مع مدير كلمة المرور
Random Password Generator عبارة عن برنامج مجاني لتوليد عدد لا محدود من كلمات المرور وحفظها بكلمة مرور واحدة. إدارة كلمات المرور اليوم أصبحت حاجة ملحة سواء تعلق الأمر بالشركات أو الأفراد. ولسوء الحظ, لا توجد حلول مجانية كثيرة عندما يتعلق الأمر بإدارة وحفظ كلمات المرور, حيث أن معظم الخدمات والتطبيقات الإحترافية في هذا المجال تكون مدفوعة.
مع ذلك, وبإتباع أساليب معينة وإستخدام برامج مجانية مثل Random Password Generator, يمكن تجاوز إشكالية إدارة وتخزين كلمات المرور, بالرغم من إفتقاد البرامج المجانية لميزات المزامنة والنسخ الإحتياطي وتسجيل الدخول تلقائيا لللمواقع والحسابات. 
مميزات برنامج Random Password Generator
حماية أكثر للخصوصية:
من الخطورة بمكان توليد كلمات مرور بسيطة، مثل تاريخ الميلاد والأسماء والأماكن، وهاته الأشياء يمكن تخمينها بسهولة. بإستخدامم برنامج Random Password Generator, ستتمكن من توليد كلمات مرور عشوائية آمنة للغاية في ظل بيئة أكثر أمنا, إما لتخزين البيانات الهامة أو حماية الخصوصية.
مدير كلمات مرور آمن:
إختلاط الكثير من كلمات المرور المختلفة سيكون فوضويا, ولإختيار كلمات السر لمختلف الحسابات بسهولة, يوفر برنامج Random Password Generator قائمة بأسماء كلمات المرور لمختلف الحسابات مع إمكانية البحث والوصول بسرعة لكلمة المرور المطلوبة, فضلا عن حماية جميع كلمات المرور بكلمة مرور يتم إختيارها بمجرد تشغيل البرنامج لأول مرة, ويمكن تغييرها من خلال الإعدادات أيضا.
تلبية حاجياتك:
تم تصميم مولد كلمة السر العشوائية Random Password Generator بشكل جيد للمساعدة في توليد وإدارة كلمات المرور  بآمان أكثر.
تثبيت وإستخدام البرنامج
لا يوجد أدنى صعوبة في عملية تثبيت البرنامج, كما يتمتع بواجهة بسيطة للغاية يمكن التعامل معها بسهولة.
من واجهة البرنامج الرئيسية يمكن إختيار طول كلمة المرور وتحديد نوع الحروف والرموز التي ستستعمل فيها. كما يمكنك تحديد عدد كلمات المرور التي سيتم توليدها ويمكن توليد ما يعادل 100 كلمة سر بضغطة زر واحدة.
تحميل Random Password Generator

ملاحظة: جميع المميزات التي تم التطرق إليها في التدوينة سيتم شرحها في الفيديو أسفل الموضوع.
تفاصيل البرنامج Random Password Generator 
المطور         IObit
الترخيصمجاني Freeware
الحجم1.85 ميجابايت mb.
الأنظمة المدعومة  Windows 2000 / XP / Vista / 7 / 8 / 10   
 الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالثالرابط الرابع.
فيديو https://youtu.be/0-D9Q1IUfVE
تنزيل برنامج إدارة, حفظ وتوليد كلمات المرور Random Password Generator

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.