تحميل تطبيق صلاتك Salatuk

تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS يعلمك بأوقات الصلاة عن طريق الأذان والمساجد الأقرب من موقعك الجغرافي مع العديد من الوظائف الأخرى مثل تحديد إتجاه القبلة.

Salatuk Prayer Time عبارة عن تطبيق لإعلامك بأوقات الصلاة وأقرب المساجد إلى موقعك وكذلك تحديد اتجاه القبلة ، بحيث يتضمن التطبيق بوصلة يمكنها مساعدتك في تحديد موقع القبلة بسهولة.

يستخدم التطبيق عدداً مهماً من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب الدول الإسلامية. ويختار التطبيق طريقة الحساب والمدرسة الفقهية المناسبة اعتمادا على الموقع الجغرافي للمستخدم.

يتميز تطبيق Salatuk بواجهة أنيقة للغاية يتم من خلالها عرض التاريخ الكامل لليوم الحالي ، بما في ذلك التاريخ الهجري مع عرض للصلوات الخمس المفروضة مع أوقاتها إضافةً إلى وقت الشروق ( الفجر ، شروق ، الظهر ، العصر ، المغرب والعشاء ). وليس ذلك فحسب ، بل يمكن السحب إلى اليمين للإطلاع على أوقات الصلوات في الأيام والأشهر الموالية.

يمكن للتطبيق تحديد موقعك الجغرافي تلقائياً طالما أن خدمة الإنترنت متوفرة في جهازك إضافة إلى تفعيل GPS، وفي المقابل ، يستطيع المستخدم تحديد أي موقع بشكل يدوي لمعرفة مواقيت الصلاة فيه.

مع تطبيق صلاتك ، يمكنك إختيار الأذان الذي تريده للتنبيه عن وقت الصلاة ضمن قائمة أذانات ، كما تستطيع إختيار طريقة التذكير بالصلاة إما بالأذان أو الهزاز أو إختيار الوضع الصامت.

يدعم التطبيق خمس لغات هي العربية والفرنسية والإنجليزية والتركية والإندونيسية إلى غاية تاريخ كتابة هذا الموضوع. ويتيح Salatuk قائمة إعدادات يمكن من خلالها القيام بالكثير من التغييرات حسب رغبة المستخدم ، ومنها حرية إختيار طريق حساب أوقات الصلاة ، ولعل أحد أهم الميزات في التطبيق هي خيار تحويل الهاتف إلى الوضع الصامت قبل أو بعد كل صلاة. وتشمل الإعدادات والخيارات الأخرى خيار تفعيل وضع السفر لتحديد المواقع الجغرافية تلقائياً وتشغيل التوقيت الصيفي وتصحيح التوقيم الهجري وغير ذلك.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Salatuk - صلاتك Masarat Appمجاني 26 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث, iOS 8.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Salatuk - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Salatuk - App Store 104MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو
تحميل تطبيق صلاتك أوقات الصلاة Salatuk Prayer time تحميل تطبيق صلاتك أوقات الصلاة Salatuk Prayer time تحميل تطبيق صلاتك أوقات الصلاة Salatuk Prayer time
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.