تنزيل برنامج كيم كاردن

Game Guardian هو تطبيق يتيح لك الاستمتاع باللعب مع الكثير من المزايا والحصول على تحسينات إضافية من خلال تعديل محتويات ألعاب الأندرويد.

 تسمح لعبة Game Guardian APK للمستخدمين بالتحكم في أجزاء معينة من الألعاب ، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على بعض الإمتيازات مثل عملة غير محدودة أو حياة ممتدة ، الخ. كما يمكنهم أيضاً تحرير عدد الأعمار التي يعيشها اللاعب في لعبة معينة. إذا كان العدد محدودًا فقط ، فإن التطبيق يتيح للمستخدمين تغييره إلى أي رقم يريدونه بمساعدة "محرر ست عشري".

يمكن أيضًا زيادة أو خفض سرعة اللعبة ، اعتمادًا على تفضيلات المستخدم. يعمل التطبيق GameGuardian على أنواع مختلفة من المحاكيات مثل NoxPlayer أو Bluestacks وما إلى ذلك ، ويعطي المستخدمين القدرة على البحث عن القيم المجهولة وكذلك المشفرة.

يعمل هذا التطبيق في الخلفية حيث يتم تشغيل اللعبة مع أيقونة صغيرة شبه شفافة تظهر على الشاشة طوال الوقت ، لذلك سيكون المستخدم قادراً على إستخدام التطبيق اثناء تشغيل الألعاب. والأساس الذي يعمل عليه هو "إدخال الشفرة" ، مما يساعد المستخدمين على إجراء أي تحسينات أو تعديلات على العوامل التي يريدونها في الألعاب.

ميزة أخرى مفيدة في GameGuardian هي السماح للمستخدم بتعديل الساعة الداخلية للتطبيق أو الجهاز ككل. وهذه ميزة تتيح لك الحصول على مستوى معين من التحسينات والترقيات التي لا تتوفر إلا بعد مرور فترة زمنية معينة مثل إكمال المهام أو تحقيق إنجازات معينة في وقت محدود.

يمنح تطبيق GameGuardian لأجهزة Android المستخدمين القدرة على تعديل النتائج وتصفيتها استنادًا إلى ما إذا كانت القيم أعلى أو أقل مقارنةً باللاعبين الأخرين ويتيح البحث حتى عن قيم محددة.

أخيراً ، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتطلب صلاحية الروت 'Root' ، وبالتالي لن يعمل على الأجهزة غير المتجذرة. وبالعودة إلى وظيفة GameGuardian التي يبدو أنها للغش في الألعاب ، فعلى المستخدمين أن يكونو حذرين بشأن مصير حساباتهم في ألعابهم المفضلة إذا إكتشف مطورو تلك الألعاب حالات الغش. وبغض النظر عن ذلك ، فإن 'الإنجازات والمغامرات' التي تتحقق بعمل الفرد ومجهوداته لها دائماً طعم مختلف وقيمة أكبر بكثير من الأشياء التي يمكن تحقيقها بمساعدة برامج 'الإختراق' والطرق غير النظيفة. وهذا النوع من التطبيقات يشجع على الكسل وتعزيز جوانب العجز في النفس ، وهو بلا أدنى شك لايساعد على تطوير قدرات الفرد ولا تعزيز مبادئ الإعتماد على النفس والعمل الجاد لتحقيق الأهداف. وإن كان هذا الموضوع عن الألعاب التي هي في الغالب تضييع للأوقات الثمينة ، إلا أن المقصود أكثر هو أمور الحياة الأخرى المفيدة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GameGuardian‏GameGuardianمجاني 18 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتطلب أندرويد 2.3.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK على هاتف اندرويد أو الجهاز اللوحي
تنزيل ملف APK GameGuardian - APK
رابط بديل GameGuardian - APK
رابط بديل لـ NOX GameGuardian - APK for NOX
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/UmjzOtE3X9U
تنزيل برنامج كيم كاردن GameGuardian تنزيل برنامج كيم كاردن GameGuardian تنزيل برنامج كيم كاردن GameGuardian
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.