تحميل برنامج بلوستاكس Bluestacks

تشغيل Android على نظام Windows باستخدام بلوستاكس ، لتشغيل الألعاب وتشغيل التطبيقات تمامًا كما تفعل على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

BlueStacks App Player هو حل برمجي قوي وسهل الإستخدام مصمَّم لتشغيل تطبيقات Android مباشرة على جهاز Windows الخاص بك ، بإستخدام حساب Google.

واجهة إستخدام بسيطة

يتميز BlueStacks App Player بأدوات محاكاة قوية وفعالة للغاية ، وذلك بفضل أسلوبه السهل الاستخدام ، ما يجعله في متناول جميع أنواع المستخدمين ، سواء كانوا مبتدئين أو لديهم معرفة اكثر بالكمبيوتر. تبدو الواجهة مثل الهاتف المحمول، مع جميع الأزرار المناسبة المدمجة في النافذة الرئيسية.

بعد التثبيت ، يُطلب منك إدخال حسابك الحالي في Google أو إنشاء حساب جديد ، بحيث يمكنك الوصول إلى متجر جوجل بلاي Play. لاحظ أن .NET Framework مطلوب لجعل التطبيق يعمل.

الوصول إلى التطبيقات وتنزيلها وإدارتها

يمكن تنزيل جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة لاندرويد Android من Play Store ، بالإضافة إلى تشغيلها بكل سهولة. وتصفح الإنترنت بمساعدة متصفح ويب مدمج ، بالإضافة إلى التحقق من حساب Twitter و Facebook الخاص بك.

يدعم البرنامج وضع ملء الشاشة ، كما يمكنك أيضًا تصغيره كما تريد. وكما هو مذكور أعلاه ، تتوفر أزرار العودة للخلف وزر Home لمساعدك على تصفح جميع الخيارات المتاحة بسهولة ، وستعمل جميع العناصر المثبتة على إنشاء اختصارات في شاشة البدء (في Windows ).

تثبيت تطبيقات Apk

فضلاً عن الوصول إلى تطبيقات جوجل بلاي, يمكن تثبيت تطبيقات Apk التي يتم تنزيلها من مواقع طرف ثالث. تتم عملية تثبيت التطبيقات بسرعة دون إظهار نافذة الأذونات. ويمكن إلغاء تثبيت التطبيقات أيضا بسهولة عن طريق النقر على خيار حذف التطبيقات Delete Apps من قائمة التطبيقات المثبيتة Installed Apps.

أداء واستنتاج

مقارنة مع محاكي أندرويد Noxplayer. يبدو أن Bluestacks يفتقر إلى بعض الميزات, كما أنه بطيء ويستخدم الكثير من موارد النظام, لذلك لن يشتغل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة. ومع ذلك يبقى البرنامج مفيداً لمن يرغب في تشغيل التطبيقات أندرويد على نظام التشغيل ويندوز.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
BlueStacksBluestack Systems, Inc. مجاني* 441 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
* : مجاني, مع خيار شراء إشتراك بريميوم. ( يوجد بديل أفضل هو Nox player )
تحميل BlueStacks
رابط بديل BlueStacks - alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول » أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/VGjTYNU1Pig
تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.