برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر NoxPlayer

استمتع ببيئة Android كاملة الميزات على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيت التطبيقات وتشغيل الألعاب باستخدام برنامج المحاكاة القويNoxPlayer.

NoxPlayer عبارة عن برنامج نظام تشغيل للهواتف بحيث يتيح للمستخدمين إنشاء بيئة Android مباشرة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الخاصة بهم.

تجربة Android كاملة

بمساعدة برنامج NoxPlayer ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Android كاملة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. تبدو واجهة البرنامج مماثلة من جميع النواحي إلى أجهزة Android الحقيقية ، ويمكن للمستخدمين أيضًا التبديل إلى طريقة إدخال اللمس ، لمحاكاة تجربة Android إلى أبعد حد.

اعتمادًا على إصدار نظام التشغيل Android 4.4.2 ، يأتي البرنامج مزودا ببعض التطبيقات الرئيسية, والأهم من ذلك وجود تطبيق متجر Google Play الذي يمكن من خلاله تحميل أي تطبيق وتشغيله في بيئة أندرويد داخل سطح المكتب، وهي ميزة قد لا تتوفر في البرامج الأخرى المماثلة. إضافة لذلك ، يمكن للمستخدمين تحميل ملفات APK المخزنة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم  أو تحميلها عبر الإنترنت.

اختبار التطبيقات وتشغيل الألعاب

يمكن أن يكون البرنامج مفيداً جداً لمن يرغب في تجربة التطبيقات المطورة حديثًا ، ولكنه مخصص أيضًا لمن يبحثون عن تشغيل ألعاب Android على سطح المكتب بمساعدة لوحة المفاتيح وفأرة الحاسوب ( الماوس).

يأتي NoxPlayer مع طرق تشغيل مختلفة ، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل حالات متعددة متزامنة من واجهة المحاكاة على نفس شاشة الكمبيوتر. وبالتالي ، يمكن أن يكون لكل حالة من Nox App Player تشغيل تطبيق أو لعبة مختلفة ، ويمكن مراقبة كلتا الحالتين في وقت واحد.

إستخدام سهل وتثبيت سريع للتطبيقات

تثبيت البرنامج سهل ويتم كأي برنامج أخر, وعلاوة على إمكانية تصفح ملفات وتطبيقات APK, يمكنك بسهولة تثبيت التطبيقات عن طريق ميزة السحب والإفلات من سطح المكتب إلى داخل واجهة محاكاة نظام أندرويد.

ربط أجهزة التحكم في الألعاب

يدعم برنامج المحاكاة NoxPlayer توصيل لوحات وأجهزة التحكم  ، كما يقدم الدعم الكامل للوحة مفاتيح الكمبيوتر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في بعض تطبيقات الألعاب.

يسمح البرنامج أيضا للمستخدمين باختيار موقع (جغرافي) للجهاز الافتراضي الخاص بهم كما يوفر الوصول إلى كافة الإعدادات وخيارات التكوين التي سيقدمها جهاز Android الحقيقي.

أداة تطوير قوية

أخذا في الإعتبار كل شيء ، فإن NoxPlayer هو برنامج محاكاة أندرويد قوي يتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات وألعاب Android مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
علاوة على ذلك ، فإن البرنامج هو بمثابة أداة تطوير رائعة تتيح للمبرمجين اختبار تطبيقاتهم الجديدة في بيئة أندرويد متكاملة الميزات والوظائف.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
NoxPlayerNox Team مجاني304 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac OS
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
 التحميل ل ويندوز NoxPlayer for Windows
 التحميل ل ماك أوس NoxPlayer for Mac
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول » أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/16ekNiik0xI
برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر NoxPlayer برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر NoxPlayer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.