تنزيل برنامج PicsArt

تطبيق رائع لمساعدتك على تحرير وتعديل الصور عن طريق الكثير من المرشحات والتأثيرات الرائعة والعديد من الأدوات والميزات.

PicsArt Photo Studio هو تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS ( يدعم ويندوز أيضاً ) يوفر العديد من الأدوات لتحرير  وتعديل الصور بأكثر من طريقة مثل: تطبيق الأقنعة ، إنشاء تصميمات ، إنشاء إطارات وحواف ، إضافة ملصقات ، إضافة نصوص ، تدوير الصور ، ضبط الألوان وغير ذلك الكثير.

يتضمن تطبيق PicsArt العديد من الميزات لإنشاء الأجزاء المقطوعة ، و الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ ، و إضافة النص و ضبط المنحنيات. كما يحتوي مكتبة كاملة من فلاتر الصور الفنية (بما في ذلك HDR) ، و الإطارات ، و الخلفيات ، و الحدود ، و وسائل الشرح و المزيد. تحتوي جميع الأدوات على وضع الفرشاة للضبط الدقيق و التطبيق بشكل انتقائي على جزء من الصور. يوفر PicsArt مجموعة من الخطوط لإضافة النصوص إلى الصور الخاصة بك. ويوفر أيضًا مجموعة من التأثيرات الرائعة و السريعة التطور ، بالإضافة إلى القدرة على عمل تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات ذات شفافية قابلة للضبط.

يتضمن PicsArt Draw فرش وطبقات و أدوات رسم احترافية قابلة للتخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كاميرا PicsArt التقاط الصور ذات التأثيرات الحية. يمكنك إنشاء ملصقات مباشرة من التقاطات الكاميرا الخاص بك.

تتيح لك أداة Cutout Tool في برنامج PicsArt إنشاء ومشاركة ملصقات مخصصة ليستخدمها الجميع. يمكنك استخدام الملصقات المخصصة عن طريق إضافتها إلى صورك ، وإستخدامها لإعادة خلط صور الآخرين ، أو حتى حفظها في مجموعاتك ومشاركتها عبر iMessage.

PicsArt Photo Studio هو برنامج شامل لتحرير الصور. يمكنك التقاط أي صورة وإضافة لمستك الشخصية عليها. يمكن للمستخدمين التعليق على عمل الآخرين ، ويمكنهم إرسال إبداعاتهم إلى أصدقائهم والانضمام إلى الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق على أساس يومي.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
PicsArt Photo Studio PicsArtمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب أندرويد, iOS 11 والأحدث, ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
هام جداً: راجع التحذيرات اسفل هذا الجدول قبل التنزيل.

تثبيت عبر متجر جوجل PicsArt Photo Studio - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور PicsArt Photo Studio - App Store 108MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Lv4eI5ORisk
تنزيل برنامج تحرير الصور PicsArt Photo Studio تنزيل برنامج تحرير الصور PicsArt Photo Studio

راجع بعض الفتاوى المتعلقة بالصور الفوتوغرافية وتحريريها

فتوى رقم 1
فتوى رقم 2
فتوى رقم 2
من هذه الفتاوى يمكنك الوصول الى فتاوى اخرى ذات بنفس الموضوع.
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.