برنامج حذف البرامج المستعصية

إلغاء تثبيت برامج الكمبيوتر وتطبيقات متجر ويندوز وإزالتها من جذورها باستخدام هذا البرنامج البسيط والفعال.

Geek Uninstaller هو برنامج سريع وفعال وظيفته إلغاء تثبيت البرامج المثبتة في جهازك. يتضمن العديد من الميزات المفيدة مثل: Force Removal لحذف التطبيقات العنيدة والمكسورة ، والقدرة على الانتقال السريع إلى نقطة إدخال السجل لأي برنامج يتم تحديده أو زيارة موقعه الرسمي على الويب ، وعرض مجلد التثبيت ، أو البحث عن البرنامج بواسطة محرك البحث جوجل.

ما يجعل Geek Uninstaller أفضل من أداة إلغاء التثبيت الإفتراضية في Windows هو قدرته على إزالة مخلفات البرامج التي تتراكم في النظام تلقائياً ، بالإضافة إلى قدرته على إزالة تطبيقات متجر ويندوز Windows Store Apps.

لا يتطلب Geek Uninstaller التثبيت ، ويعمل على إصدارات 32 و 64 بت من أنظمة التشغيل Windows. ومن ميزاته أيضاً ، إستعراض حجم البرامج المثبتة إضافةً إلى تاريخ تثبيتها ، وإمكانية ترتيبها حسب الإسم أو الحجم أو تاريخ التثبيت ، مما سيسهل عليك معرفة البرامج الأكبر حجماً والتي تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب.

إذا قمت بتثبيت العديد من البرامج وإلغاء تثبيتها ، فقد يتم ملء النظام والسجل بملفات غير هامة تركت من البرامج التي سبق أن تم تثبيتها. Geek Uninstaller هو برنامج إلغاء تثبيت خفيف لا يتطلب أي تثبيت بحد ذاته ، مما يعني أنه أداة صيانة محمولة مثالية.

تقدم واجهة Geek Uninstaller قائمة بالبرامج المثبتة. يمكنك تحديد أي برنامج تريد إزالته ، أو إستخدام خانة البحث اسفل الواجهة للعثور بشكل سريع على أي برنامج.

أسهل طريقة لإلغاء التثبيت هو النقر المزدوج على إسم أي برنامج من واجهة Geek Uninstaller. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد خيار "إزالة التثبيت Uninstall" من قائمة السياق. أو يمكنك تحديد تطبيق ثم اختيار "إزالة التثبيت" من قائمة "إجراء Action" في الجانب الأيسر العلوي. بعد اكتمال عملية إزالة التثبيت ، يقوم برنامج Geek Uninstaller بالبحث عن الملفات والمجلدات وعناصر السجل وإزالتها تلقائياً. وبهذه الطريقة ، يضمن إزالة التطبيق وجميع البيانات والأثار المتبقية.

بشكل عام ، يعتبر Geek Uninstaller منتجًا خفيفًا وفعالاً، وهو أداة مفيدة جداً لإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها بسهولة.  واجهته بسيطة وحديثة مع الفعالية والسرعة في الأداء.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Geek Uninstaller Thomas Koenمجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows 10/7/8/8.1/XP/Vista/2003/2008/Server
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل 2.52 مب Geek Uninstaller Free.zip
تنزيل 1.77 مب Geek Uninstaller Free.7Z
تنزيل برنامج فك الضغط 7-zip
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » تحسين » إلغاء التثبيت
صور | فيديو https://youtu.be/I22Xu83mKQY
برنامج حذف البرامج المستعصية Geek Uninstaller برنامج حذف البرامج المستعصية Geek Uninstaller برنامج حذف البرامج المستعصية Geek Uninstaller
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.