تنزيل برنامج انتي فيروس

حل مكافحة البرامج الضارة الذي يحتوي على برنامج جدولة ومحدّث قاعدة بيانات الفيروسات  وأداة فحص مستقلة إضافةً إلى التكامل مع قائمة السياق وغيرها من الميزات.

ClamWin Free Antivirus هو منتج مضاد فيروسات مجاني يأتي مع تحديثات منتظمة وأدوات فحص قوية وجدولة المهام. وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يؤدي هذه الوظيفة المهمة ، وهي الدفاع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الضارة ، فإن واجهة البرنامج تبدو قديمة إلى حد ما.

يساعد برنامج ClamWin إنجاز المهمة ، ولكن إمكانياته تبقى محدودة نوعاً ما مقارنةً مع منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى الموجودة هناك.

يمكنك جدولة عمليات الفحص في وقت محدد وهذا مطلوب بشدة لأن ClamWin لا يحتوي على يوفر حماية في الوقت الفعلي. هذا يعني أنه يجب عليك إجراء فحص لمعرفة ما إذا كان نظامك مصابًا بفيروسات أم لا. يمكنك إجراء الفحص يدويًا أو جدولته على سبيل المثال كل ساعة أو بشكل يومي.

تتيح لك النافذة الرئيسية إمكانية اختيار موقع لفصحه ، ولكنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى أداة التحديث من أجل الحصول على أحدث تعريفات الفيروسات في أسرع وقت ممكن.

يوجد جانب سلبي لبرنامج مكافحة الفيروسات ClamWin Free: فهو لا يوفر حماية في الوقت الحقيقي ، لذلك إذا كنت تريد البحث عن ملف نظيف ومصاب به ، فيجب عليك القيام بذلك يدويًا حيث ييتوجب عليك إختيار المجلد الذي تعتقد أنه مصاب وفحصه.

يمكن لـ ClamWin Free Antivirus الاعتناء بعميل البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا ، والتحقق من الرسائل الواردة للتأكد من نظافتها. وبالرغم من كونه مشروعاً جيداًُ إلا أنه بحاجة إلى الكثير من التحسينات.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ClamWin Free Antivirus ClamWin مجاني 165 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل ClamWin Free Antivirus 
  رابط بديل ClamWin Free Antivirus 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز  أنتي فيروس

صور | فيديو https://youtu.be/8ZbuLhW7n7Q

تنزيل برنامج انتي فيروس ClamWin Free Antivirus تنزيل برنامج انتي فيروس ClamWin Free Antivirus

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.