أداة كاسبرسكي لإزالة الفيروسات Kaspersky Virus Removal Tool

Kaspersky Virus Removal Tool هي أداة مصممة لفحص وإزالة جميع أنواع الاصابات من الحاسوب بفعالية من خلال توظيف خوارزميات الكشف المستعملة من مضاد الفيروسات كاسبرسكي.

الأداة لا تحل محل الأنتي فيروس لأنها مصممة فقط للفحص والإزالة, كما أنها لا تتعارض مع برامج الانتي فيروس الاخرى, لذلك يمكن استعمالها للفحص حتى بوجود مضاد فيروسات مثبت في حاسوبك وفي حالة ما إذا كانت لديك شكوك حول وجود فيروسات.

أداة Kaspersky Virus Removal Tool فعالة جدا لفحص وتنظيف الحواسيب المصابة بالفيروسات او الديدان واحصنة طروادة وباقي انواع البرامج الغير مرغوب فيها

أداة Kaspersky Virus Removal Tool محمولة ولا تحتاج أي تثبيت, كما انها سهلة الاستخدام وبمجرد تشغيلها وبدء الفحص, ستقوم الاداة باكتشاف وازالة الفيروسات باستخدام نفس تقنيات الكشف والازالة كتلك في منتجات كاسبرسكي للحماية.

عندما يصاب الكومبيوتر ببرمجيات خبيثة, تعمل هذه الاخيرة على منع تثبيت اي مضاد فيروسات أو اداوت الفحص من الفيروسات. مصممي اداة كاسبرسكي لازالة الفيروسات اتخدوا بعض التدابير الوقائية ما يتيح للمستخدم تشغيل الاداة في الحاسوب المصاب واجراء فحص كامل.

ما ينبغي التنبيه إليه بخصوص اداة ازالة الفيروسات كاسبرسكي Kaspersky Virus Removal Tool أنها ليست بديلا عن الانتي فيروس, وهي مصممة فقط لفحص وازالة اي تهديدات قائمة. وجود انتي فيروس دائم ضروري للبقاء في امان طوال الوقت.
تفاصيل حول ازالة الفيروسات كاسبرسكيKaspersky Virus Removal Tool
المطور Kaspersky
الترخيصمجاني Freeware
الحجم177 ميجابايت.
الانظمة المدعومةجميع أنظمة الويندوز.
التحميل* من الموقع الرسمي  الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.
صور | فيديو https://youtu.be/VO2g5g0Wdvg
أداة كاسبرسكي لإزالة الفيروسات Kaspersky Virus Removal Tool أداة كاسبرسكي لإزالة الفيروسات Kaspersky Virus Removal Tool
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.